عرب لندن 

 

حددت البريطانية  "ستيف نايلور" البالغة من العمر 32 عامًا لنفسها هدفًا مدته 6 سنوات لشراء منزلها الخاص. وقررت نايلور ذلك بعد الانفصال عن زوجها السابق. 

وبحسب صحيفة "Mirror" مثل الآلاف من البريطانيين الآخرين، وجدت ستيف "نايلور" نفسها تعمل من المنزل عندما تعرضت بريطانيا للإغلاق في بداية وباء كورونا العام الماضي.  وساعد اقتصاد نايلور باقتناء الملابس وشراء القهوة الجاهزة، على شراء منزل أحلامها قبل ثلاث سنوات من الموعد المخطط له. 

وكانت ستيف نايلور قد ادخرت سابقاً 10.000 جنيه إسترليني بعد انفصالها عن زوجها وأرادت الحصول على 16.000 جنيه إسترليني حتى يكون لديها وديعة بنسبة 10% لتتمكن من شراء منزل جديد.

وقالت نايلور: "قبل الوباء، كنت قادرة على ادخار 300 جنيه إسترليني شهريًا، ولم يكن بإمكاني عمليًا تحمل أكثر من ذلك بكثير". وأضافت: ""أنا لست خبيرًة اجتماعيًة، ولكن كنت بحاجة إلى التوقف عن شراء الملابس."

وأشارت نايلور إلى أن ظروف كورونا والإغلاقات ساعدتها بشكل إضافي على الادخار. وأوضحت أن عدم استخدامها للسيارة ساعدها على توفير 350 جنيهًا إسترلينيًا من البنزين ومواقف السيارات كل شهر، في حين أن عدم شراء القهوة الجاهزة والغداء والخروج بعد العمل وفر عليها 100 جنيه إسترليني إضافية كل شهر.

وقالت نايلور: "لم أشتر أي ملابس جديدة لـ ستة أشهر، مما وفر لها حوالي 100 جنيه إسترليني شهريًا". وأضافت: "بعد مرور شهرين، كنت أضع 400 جنيه إسترليني إضافية بالإضافة إلى 300 جنيه إسترليني كنت أضعها من قبل - لذلك كنت تقريبًا أوفر 1000 جنيه إسترليني شهريًا".

 


 

السابق بلجيكا.. القبض على رجل يحاول التطعيم للمرة التاسعة
التالي "الصدفة" تجمع سيدة مع زوجة حبيبها السابق بغرفة الولادة في المستشفى