عرب لندن

 

أعلن التلفزيون العربي عن انطلاق القناة الثانية لها والتي ستحمل اسم "العربي2". حيث ستنطلق من العاصمة القطرية الدوحة في الثاني من يناير المقبل.

وقال التلفزيون في بيان له اليوم الجمعة: "تعتبر "العربي 2"  قناة ترفيهية ثقافية منوعة، وستقدم للجمهور العربي مفهوماً مختلفاً للتلفزيون العائلي، ولجيل الشباب، وذلك من خلال بث برامج جديدة ومتنوعة".

وأضاف البيان: "بناءً على انطلاق القناة الترفيهية الجديدة ستتحول قناة "العربي" الأصلية إلى قناة إخبارية متكاملة تعمل على متابعة الحدث وخلفياته وتقديم الخبر والتحليل والتقييم والتحقيق، بموضوعية ومهنية كما اعتاد المتابعون". حيث أنه ستحمل القناة الأصلية اسم "العربي أخبار".

وفي إعلان أولي فإن القناة ستعرض مجموعة منوعة من المسلسلات والبرامج الفنية والثقافية، منها: مسلسل "بستان الشرق" الذي يشارك فيه العديد من الممثلين من سوريا ولبنان ومصر والأردن وقطر.  كما ستبث القناة، برنامج "طرب مع مروان خوري"، وبرنامج "ريمكس" مع حمزة نمرة، وغيرها الكثير.

واتخذ التلفزيون العربي من لندن مقرا له منذ التأسيس، وأعلن سابقا أنه سيستكمل انتقاله للدوحة منتصف العام المقبل لتنطلق كامل قنواته من الدوحة، وذلك ضمن خطة واستراتيجية تطوير متكاملة.



 

السابق في أعلى حصيلة يومية.. بريطانيا تسجل 93.045 حالة كورونا جديدة
التالي عاجل .. بوريس جونسون يقول إنه يتحمل "المسؤولية الشخصية" عن خسارة الانتخابات الفرعية