عرب لندن 

 

قالت البريطانية "لويلا أكثار" البالغة من العمر 42 عاماً: "اضطررت لإرسال ابني، البالغ من العمر 11 عامًا، إلى المدرسة لـ أربعة أيام دون الاستحمام؛ بسبب عدم وجود ماء في بنايتي السكنية في ساوثوارك، جنوب لندن".

وبحسب صحيفة "Mirror" روت "لويلا" التي تعيش في شقق دوغلاس المملوكة لشركة بيبودي في منطقة مارشالسي في ساوثوارك، كيف أنها اضطرت لإرسال ابنها إلى المدرسة دون الاستحمام لـ أربعة أيام وقالت: "كنت قلقة جداً من تعرضه للتنمر".

وأشارت السيدة لويلا إلى أن الكثيرين مثلها لا يدركون أهمية المياه إلا عند فقدانها، وقالت: "كان شاغلي الرئيسي هو ابني، فقد كان لديه حصص تربية بدنية في المدرسة يومين على التوالي. وأضافت: "في المدرسة الابتدائية، يمكن أن يكون الأطفال لئيمين تمامًا، كنت أخشى أن تكون له رائحة ويتعرض للتنمر".

واشتكت الأم العزباء من أن Peabody استغرقت ثلاثة أيام للرد على رسائل البريد الإلكتروني حول هذه المشكلة، بينما تراكمت الفضلات في المرحاض الذي لم تستطع التخلص منه.

وقال متحدث باسم Peabody لـ MyLondon: "نأسف لسكان العقار الذين لم يحصلوا على الماء هذا الأسبوع ونعلم أنه كان وضعًا صعبًا بالنسبة لهم، سننظر في سبب عدم استلام بعض الأشخاص للمياه الاحتياطية".











 

السابق إيطالي يستبدل ذراعه بأخرى صناعية لتلقي اللقاح.. وممرضة تكشف خدعته
التالي بريطانيا.. مالك صحيفة "ديلي تلغراف" يواجه السجن لعدم دفعه 50 مليون إسترليني لطليقته