عرب لندن 

 

نشرت عاملة سابقة لدى أحد الفنادق تدعى "براندي أوغسطس" تحذيراً عبر تطبيق الـ "تيك توك"، قائلة: "إن الطعام المقدم لك في الفنادق ذات الدخل المحدود مصنوع في مطبخ متسخ ومن مكونات رخيصة".

وبحسب صحيفة "Mirror" قامت عاملة سابقة في الفنادق برفع الغطاء عن مطابخ الإقامة ذات الميزانية المحدودة. وقالت إنه يجب عليك عدم تناول وجبة الإفطار المجانية بأي ثمن.

وأشارت براندي إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، فإن الإدارة والموظفين "لا يعطون قدرًا من الأهمية لتنظيف المطبخ والأطباق بشكل جيد عند تقديم وجبة الإفطار المجانية التي تقدمها العديد من الفنادق".

وأوضحت براندي أنه من الممكن أن يعاد استخدام المواد الغذائية ولا يتم تنظيف معدات الطهي بالشكل الصحيح، وقالت: "إنهم وبدلاً ممن تنظيفها بشكل يومي، يتركون الأوساخ عليها لتتراكم".

وأضافت قائلة: "أعرف أنني قد أتعرض للهجوم من قبل أشخاص إداريين في الفنادق إلا  أنني متأكدة من أن الوجبات المجانية قذرة". وذكرت براندي موقف فظيع تذكره، وهو أن المدير طلب منها ذات يوم استخدام منشفة ورقية واحدة فقط "لتنظيف كل شيء طوال الليل بما في ذلك الأطباق والمعالق والطاولات".

وقالت براندي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر "تيك توك": "إذا كان فندقك يقدم وجبة إفطار كونتيننتال ساخنة أو بيض أو فطائر الوافل من هذا القبيل ، فلا تأكل ذلك "القرف" فإن مطاعم المطابخ تعيد استخدام خليط الوافل حتى تبدو رائحته مثل البيرة."






 

السابق استطلاع يكشف عن أرخص متجر في بريطانيا من بين ثمانية آخرين
التالي شركة ألعاب عالمية تعتذر للمسلمين .. إليك السبب