عرب لندن 

 

أعلن مطار هيثرو عن رسوم إنزال جديدة، حيث يتعين على السائقين الذين ينزلون الركاب في المحطات الأمامية لمطار هيثرو في لندن دفع 5 جنيهات إسترلينية، في قرار مماثل لقوانين مطاري جاتويك ولوتون.

وبحسب "Evening standard" يتطلع مطار هيثرو  إلى تعويض خسائره الوبائية. ودخلت رسوم الإنزال حيز التنفيذ يوم 1 نوفمبر. وبذلك فإن مطار هيثرو يعتبر آخر مطار رئيسي في المملكة المتحدة يطبق مثل هذه الرسوم.

ويتعين على السائقين دفع الرسوم بغض النظر عن مدى توقفهم لفترة وجيزة لإنزال أحد الركاب. وأشار المطار إلى أن المتخلفين عن دفع تلك الرسوم سيحصلون على إشعار برسوم وقوف السيارات بقيمة 80 جنيهًا إسترلينيًا ينخفض ​​إلى 40 جنيهًا إسترلينيًا إذا تم الدفع خلال 14 يومًا.

وتم اقتراح الرسوم لأول مرة في عام 2020 ، وستتم إدارة الرسوم باستخدام التعرف التلقائي على لوحة الأرقام "ANPR" بطريقة مماثلة لمخططات رسوم الازدحام ورسوم السهام في لندن.

ويمكن للسائقين دفع رسوم قدرها 5 جنيهات إسترلينية مقدمًا، في اليوم أو بحلول منتصف ليل اليوم التالي. وأوضح المطار أنه يمكن إجراء الدفوع عبر الإنترنت، عن طريق إنشاء حساب ومن ثم الدفع. 

ويمكنك زيارة الموقع التالي للدفع عبر الإنترنت:

https://www-heathrow-com.translate.goog/transport-and-directions/terminal-drop-off-charge?CMP=PRS--HRW053&_x_tr_sl=en&_x_tr_tl=ar&_x_tr_hl=ar&_x_tr_pto=nui,sc
 

السابق "عبدالله حمود" أول عربي يفوز برئاسة بلدية ديربورن فيي انتخابات "ميشيغان"
التالي الأرصاد الأوروبية تحذر من موجات حر تصل لـ 50 درجة بسبب انبعاثات الكربون