عرب لندن

 

قال ممثلو الادعاء لدى محكمة بريطانية  أن الشاب "تييرنان دارنتون" البالغ من العمر 20 عامًا، اعترف بقتله جدته بعد أسابيع من جنازة الجدة "ماري جريجوري" (94 عاما) التي توفيت في مايو 2018.

وبحسب صحيفة "Metro" استمعت محكمة إلى أن دارنتون أجاب أصدقاءه خلال لعبة "الحقيقة أو التحدي" عندما طلب منه الكشف عن "أحلك أسراره" وقال: "لدي سر لم أخبر أحداً به، ربما قتلت شخصًا ما".

وقيل لهيئة المحلفين إن دارنتون جعل أصدقائه يقسمون بأن لا يخبرون أحد بسره، إلا أنه وبعد عام تقريبًا أدلى باعتراف مماثل لمستشار أبلغ عنه الشرطة. ويواجه دارنتون الآن محاكمات بتهمة قتل جدته "جريجوري" وهو ما ينفيه. 

وتم العثور على الجدة "جريجوري" محروقة في معهد موسيقي في لانكشاير، في الساعات الأولى من يوم 28 مايو. حيث حملها رجال الإطفاء ونقلوها إلى المستشفى. وتوفيت بعد بضعة أيام في 1 يونيو.

 

وقبض على دارنتون في مايو 2019 وتم مصادرة هاتفه المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص به. حيث كشف فحص الأجهزة عن أن دارنتون كان يبحث في Google في يونيو 2018 عن مواضيع مثل: "قاتل مليء باليأس" و "أنا قاتل" و "أنا وحش وسأذهب إلى الجحيم".

 

وقالت المحكمة إنه وبناءً على التحقيقات الأولية فإن الشاب "دارنتون" قتل جدته بدافع تخليصها من مرض الخرف "الزهايمر" الذي كانت تعاني منه.

 

 


 

السابق أب بريطاني يخطئ في العبوة العلاجية ويضع في عيني طفله "الغراء اللاصق"
التالي الملكة تظهر وهي تسوق سيارتها