عرب لندن 


 

قالت الممثلة "ميا خليفة": "دخلت مجال صناعة الأفلام الجنسية في عمر الـ21 عامًا ولعبت دور البطولة في 12 فيلمًا، وحصدت أكثر من مليار من المشاهدات، إلا  أنني  أرى  نفسي امرأة ساذجة وضعيفة".

وأضافت خليفة قائلة: "كنت أسعى للحصول على الثقة بالنفس، وتم استغلالي جنسياً". وأشارت خليفة إلى أنه تم استغلالها جنسياً، وأكدت أنها اليوم تحاول جاهدة إزالة ماضيها "الإباحي" عن الإنترنت.

وبحسب موقع "ياهو نيوز" حذرت خليفة النساء من الوقوع في نفس التجربة، وقالت: "نشرت قصتي لحماية النساء الأخريات من الوقوع في نفس التجربة". 

وانتقلت خليفة "اللبنانية الأصل" للاستقرار مع عائلتها في الولايات المتحدة، إلا أنها عانت بشدة للتأقلم وخاصة بعد أحداث سبتمبر2001 التي غيرت نظرة الأميركيين إلى سكان الشرق الأوسط. وأكملت: "لجأت للعلاج النفسي في عمر الـ25، كنت بدينة، وليس لدي أصدقاء".

 وأوضحت خليفة أنه وعلى الرغم من أن شركات الإنتاج كسبت الكثير من الأموال بسبب أفلامها، إلا أنها حصلت على مبالغ بسيطة منها، إلى جانب عدم أحقيتها في حذف أي محتوى موجود عبر الانترنت، وذلك بسبب العقود التي وقعتها.

ووجّهت خليفة نصيحة للفتيات لحمايتهن من الإنترنت، قائلة: "التواجد على الإنترنت ليس ساحرًا، ولا عبارة عن أقواس قزح، ووقت رائع وشهرة.  وقالت: "أشعر بالخجل من ماضيي الذي تحول إلى عبء أحمله كل يوم على عاتقي".



 

 

السابق متاجر سويدية تطلق مبادرة اجتماعية.. "اعترف بالسرقة نعفو عنك ولن نسلمك للشرطة"
التالي الملكة إليزابيث تمتنع عن قبول جائزة لكبار السن .. والسبب؟