عرب لندن 

 

أظهرت كاميرات المراقبة "CCTV" فيديوهات للشاب المتهم  في جريمة قتل النائب "ديفيد أميس" وهو يسير بهدوء تام على طول شارع شمال لندن قبل ساعات فقط من مقتل النائب. 

وبحسب صحيفة "Metro" تم رصد "علي حربي علي"، الذي تم القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل، على الكاميرا وهو متجه إلى محطة "Gospel Oak" عند الساعة 8.44 صباحًا من يوم الجمعة.

ويظهر المتهم وهو يحمل حقيبة ظهر على كتفه الأيمن، ويرتدي الشاب البالغ من العمر 25 عامًا سترة خضراء ونظارة، ويده اليسرى في جيب السترة.

وقالت الصحيفة إن هذه اللقطات تشكل جزءًا رئيسيًا من تحقيقات الشرطة، وأشارت إلى أنه تم رصد هذه اللقطات من متجر قريب من منزل المتهم، وقال  مدير المتجر "عصمت جنكيز" البالغ من العمر  50 عامًا: "إن أحد المحققين زاره أمس". 

وأكمل مدير المتجر حديثه مع صحيفة "ديلي ميل" قائلاً: "قالوا إنهم يحققون في في مقتل النائب وطلبوا إلقاء نظرة على لقطات كاميرات المراقبة". "لقد أرادوا النظر إلى الشارع في الخارج".

وتواصل شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية استجواب علي الذي تم اعتقاله في مكان الحادث. وتعرض عضو حزب المحافظين النائب أميس البالغ من العمر 69 عاما للطعن عدة مرات ظهر الجمعة في كنيسة بلفيرز المعمدانية.


 

السابق عاجل .. شرطة مانشستر: إخلاء المبنى 2 في مطار مانشستر بعد تقارير عن طرد مشبوه.
التالي ضابط شرطة بريطاني يواجه تهماً بارتكاب جرائم إساءة معاملة للأطفال