عرب  لندن 

 

بحسب صحيفة "Metro" تلقى الشيف تولي البالغ من العمر 43 عامًا، طلب حجز طاولة لـ 10 أشخاص من جهة اتصال، ومن ثم تم اعتقاله لاحقًا للاشتباه في تجارة المخدرات.  وفتشت الشرطة هاتف الرجل وفسرت الرسالة على أنها رمز سري لعشرة كيلوغرامات من الكوكايين.

وقالت صحيفة "The Sun" إن لوك احتجز حتى رفضت قضيته في أغسطس لنقص الأدلة. وأشارت الصحيفة إلى أن لوك عاد الآن إلى المملكة المتحدة بعد السجن وبعد أن أنفق 150 ألف جنيه إسترليني في الرسوم القانونية. ولا يزال لوك يواجه استئنافًا من قبل الإمارات العربية المتحدة ضد قرار القاضي. 

وقال الشيف لوك: "يجب على كل الذين يخططون لزيارة الإمارات أو الانتقال إليها للتفكير مرتين، إذا كانوا بالفعل يقدرون حريتهم".  ويأتي ذلك بعد أن سجن لاعب كرة القدم البريطاني السابق "بيلي هود" البالغ من العمر 24 عامًا، لمدة 25 عامًا في دبي بعد أن عثرت الشرطة بحوزته على أربع زجاجات صغيرة من زيت الحشيش "غير المؤذي".

ورداً على قضية "بيلي هود"، قالت حكومة الإمارات العربية المتحدة إنه "عومل وفقاً لقانون الإمارات العربية المتحدة والمعايير الدولية المعمول بها" في جميع الأوقات. وأضاف البيان: "إن حكومة الإمارات تعتبر الإتجار بالمخدرات جريمة خطيرة.



 

السابق أزمة جديدة تضرب بريطانيا.. تراكم النفايات في "برايتون" عقب إضراب لعمال النظافة
التالي وفاة كولين باول الوزير الذي "شن الحرب" على عراق صدام حسين