عرب لندن 
 

أصدرت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" برجر"McPlant" في جميع أنحاء المملكة المتحدة. حيث أصبحت هذه الوجبة التي استغرق البحث فيها وتطويرها قرابة الثلاث سنوات أمرًا واقعا اليوم.

وبحسب صحيفة "Independent" أصبحت البرجر النباتية متاحة الآن لدى 250 فرعاً من أفرع ماكدونالدز. وتم اعتماد البرجر النباتية من قبل الجمعية النباتية وتتضمن السندويشة فطيرة نباتية، تم تطويرها بالاشتراك مع شركة "Beyond Meat"، إلى جانب شريحة جبن نباتية تعتمد على بروتين البازلاء.

وأضاف المطعم: "تتضمن السندويشة أيضًا صلصة نباتية وكعكة نباتية بالسمسم وخردل وكاتشب وبصل ومخللات وخس وطماطم. حيث يمكن أن تتوقع كل ما يمكن توقعه بشكل أساسي في سندويشة البرجر العادية".

وعبر بعض الأشخاص عن  إعجابهم بالبرجر النباتي بما في ذلك محرر لدى "Independent" يدعى "هارييت هول"، الذي بقي نباتيًا لـ 17 عامً. وقال "هول": "أنا من أشد المعجبين ببرغر "Beyond Meat" لذلك لم أتفاجأ من هذه النكهة؛ لأنها كانت مألوفة جدًا بالنسبة لي.

وأضاف هول: "نظرًا لعدم تناولي للحوم لأكثر من 20 عامًا، يسعدني أن أكون قادرًا على الانضمام إلى أصدقائي في المطعم وتناول البرغر بدلاً من الاضطرار إلى الحصول على البطاطس المقلية فقط".

وبدورها قالت محررة أخبار السفر لدى "Independent" "هيلين كوفي": "إذا لم تخبرني أن البرجر نباتية، فربما لم أكن لأعرف ذلك ".


 

السابق حمى "سكويد غايم" تتحدى حظر "نتفليكس" في الصين
التالي لندن.. فاتورة العشاء في مطعم "Salt Bae" بلغت 37 ألف إسترليني و5 آلاف منهم رسوم خدمة