عرب لندن - لندن

تحقق الشرطة البريطانية في مزاعم اعتداء جنسي بين طلاب المدارس، بعد أن أبلغ طلاب من أكثر من 90 مدرسة في ويلز عن تعرضهم للتحرش عبر حملة على الإنترنت. 

وأفاد العديد من الطلاب بشهادات متعلقة بسوء المعاملة والتحرش والاعتداء الجنسي ونشرت على موقع إلكتروني يدين "ثقافة الاغتصاب" في المدارس البريطانية، ومنها بعض المدارس الخاصة المرموقة في لندن.

ويتيح موقع "إيفريوان إز إنفايتد" ("الجميع مدعوون") للشباب البريطانيين من الجنسين نشر شهادات عن الاعتداءات التي تعرضوا لها من دون الكشف عن هويتهم، ولا سيما أثناء دراستهم. وبادر إلى إطلاق الموقع في حزيران/يونيو 2020 طالب في الثانية والعشرين.

ومن جانبها، قالت الحكومة الويلزية أن "سلامة الأطفال تعتبر أولوية" وأكدت السلطات أنها تحقق في قضيتين مرتبطتين بشهادة على الموقع. 

ومن المقرر أن يبدأ مفتشو المدرسة التابعون لهيئة الرقابة التعليمية "إستين" عمليات التحقيق مع الطلاب داخل الفصول الدراسية.

وجدت مراجعة مماثلة في إنجلترا المصطلح الأخير أن التحرش الجنسي أصبح "طبيعيًا" بين أطفال المدارس.

ووجدت مراجعة مماثلة في إنجلترا أن التحرش الجنسي أصبح "طبيعيًا" بين أطفال المدارس.

وتظهر بيانات الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال والتي جمعت بين أبريل 2020 ومارس 2021،  وقوع أكثر من 300 جريمة تتعلق بالاعتداء الجنسي بين الطلاب، من ضمنها كانت مطالبة بعض التلاميذ بإرسال صور فاضحة لهم. 

 

 

 

السابق وفاة بريطاني بعد تعرضه للاعتداء خارج إحدى محطات الوقود
التالي بريطانيا.. السجن مدى الحياة "مؤبد" للشرطي الذي اغتصب وقتل سارة إيفرارد