عرب لندن 

 

افتتح الشيف التركي المشهور "نصرت جوكتشي" المعروف باسم "Salt Bae" مطعمه في لندن. إلا أن الصحف والوكالات والعملاء البريطانيون يقولون: "إنك تحتاج للحصول على قرض عقاري لدفع الفاتورة الباهظة الثمن". 

وبحسب صحيفة "Mirror" حقق نصرت الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أربع سنوات؛ وذلك كله بسبب أسلوبه في وضع التوابل على الأطعمة. ولدى نصرت 15 مطعمًا منتشرة في جميع أنحاء العالم إلى جانب مطعم لندن.

وأوضحت الصحيفة أنه لابد أن يجهز العميل نفسه لتلقي فاتورة باهظة الثمن عند تناول العشاء في هذا المطعم. حيث أن سعر شريحة اللحم المغطاة بقشرة الذهب -24 قيراط-  تبلغ أكثر من 700 جنيه إسترليني لكل طبق.

وشارك أحد زبائن المطعم عبر تطبيق "Twitter" فاتورة المطعم التي وصلت إلى 1،812.40 إسترليني، بما في ذلك 9 جنيهات إسترلينية لـ "كوكاكولا واحدة" و11 جنيهًا إسترلينيًا لـ "Redbull" واحدة.

وبحسب الفاتورة المنشورة فإن شريحة لحم توماهوك العملاقة ستكلفك 630 جنيهًا إسترلينيًا، والبرغر الذهبي 100 جنيه إسترليني. وغرد العميل الذي نشر صورة الفاتورة قائلاً: "من الأرخص أن تسافر إلى تركيا  وتتناول الطعام في مطعم Salt Bae التركي بدلاً من الذهاب إلى مطعم London one. 9  لدفع مبالغ طائلة".



 

السابق متجر مخصص لفرقة "كوين" يفتح أبوابه في لندن
التالي معمّرة بريطانية في عامها 110 تستلم بطاقة معايدة من الملكة