عرب لندن 

 

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل يبلغ من العمر 31 عاماً مشتبه به في قتل سيدة  وثلاثة أطفال. حيث قتل المشتبه به أم تبلغ من العمر 35 عاماً تدعى "تيري هاريس" وطفليها "جون" و"لاسي" وصديقة طفلتها "لاسي" أثناء نومهم في منزل في "كيلامارش- ديربيشاير".

وبحسب صحيفة "Mirror" قالت الشرطة إن المشتبه به أيضاً في المستشفى مصاب بطعنات أيضاً. وعثرت الشرطة على جثة تيري وابنها جون بول بينيت البالغ من العمر 13 عامًا، وابنتها لاسي بينيت  البالغة من العمر 11 عامًا،  وصديقة لاسي "كوني جينت" 11 عامًا صباح الأحد الماضي.

وقال شهود إنه من المعتقد أنهم وجدوا المشتبه به خارج المنزل وهو ينزف ويعاني من جروح، حيث تم نقل الرجل الذي تم اعتقاله في مكان الحادث إلى مستشفى في شيفيلد لتلقي العلاج. ولا يُعتقد أن إصاباته خطيرة. 

وشوهدت الشرطة وهي تجوب صناديق القمامة وحديقة مجاورة يوم الإثنين أثناء محاولتها جمع بيانات القتل. وقال والد الطفلين "جيسون بينيت" إنه "حزين جدا ً".  

وكتب "بينيت" منشوراً على الفيس بوك يقول فيه: "أريد أطفالي،  الحياة لن تكون كما هي.  أنا حزين حداً لأني لم أتمكن من حماية أطفالي الجميلين بما فيه الكفاية والآن رحلوا بعيدًا عني فجأة."



 

السابق بريطانيا.. السجن 14 سنة لطبيب مصري حقن شريكته بمخدرات لطرد الأرواح الشريرة منها 
التالي بريطانيا.. أشهر المشككين في لقاحات كورونا يفارق الحياة متأثرا بالفيروس