عرب لندن
 

 

حوّل مجلس إدارة مستشفى جامعة جرانج بكومبران في ويلز المستشفى من الحالة "الصفراء" إلى الحالة "الحمراء" بعد زيادة أعداد مرضى كورونا الجدد. 

وبحسب صحيفة "Metro" قال المسعفون العاملون في مجلس "Aneurin Bevan" الصحي في ويلز إنهم "مدمرون'' بسبب عودة الموجة القوية من كورونا، حيث أنهم عادوا من جديد لمحاربة موجة أخرى من الفيروس.

وقالت مستشارة العناية المركزة للمستشفى "آمي جونز" عبر تغريدة نشرتها على تويتر: "إنه كان "يومًا محبطًا" للموظفين "لأننا" قلبنا "الجزء الأكبر من الوحدة من اللون الأصفر "غير كورونا"، إلى اللون الأحمر (كورونا).

وأشارت جونز إلى أنها وجميع المسعفين تعرضوا للإحباط لأنهم يواجهون الموجة التالية من مرضى كورونا، وقالت: "صحيح أن اللقاح أضعف الصلة بين العدوى والاستشفاء لكنه لم يكسرها، كما أن غير الملقحين أعدادهم كثيرة في المستشفى".

وحثت مستشارة العناية المركزة الجميع على تلقي اللقاح، والتأكد من ارتداء الأقنعة والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب المناطق سيئة التهوية سواء تلقيت اللقاح أم لا.

وأُعلن يوم أمس أن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المُسجل أسبوعياً في إنجلترا وويلز قد ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ خمسة أشهر. حيث تم تسجيل 668 حالة وفاة في الأسبوع المنتهي في 27 أغسطس، وذكر أن السبب كان كورونا في شهادة الوفاة، وذلك وفقًا لمكتب الإحصاء الوطني.



 

السابق الحكومة الاسكتلندية تريد إجراء استفتاء حول الاستقلال قبل نهاية 2023
التالي بريطانيا.. هلع في مدرسة "ماونت ستريت" بعد تعرضها لضربة صاعقة قوية