عرب لندن 

 

قالت زوجة رئيس الوزراء البريطاني "كاري جونسون": "إنها "تشعر بالارتياح" بعد تلقيها الجرعة الثانية للقاح المضاد لكورونا". حيث شجعت كاري النساء الحوامل الأخريات على تلقي اللقاحات.

وبحسب "BBC"  أشارت زوجة جونسون إلى أنها تتفهم مخاوف النساء، وقالت: "إن الأدلة "مطمئنة". وفي حديثها عن تجربة تلقي اللقاح أثناء حملها قالت السيدة جونسون: "لم يكن هناك أي خطر بشأن الإجهاض"، وأضافت: "أن أيضاً كنت "قلقة بالتأكيد".

وأعلنت كاري عن حملها الشهر الماضي، كما أنها  كشفت أيضًا عن تعرضها للإجهاض في وقت سابق من هذا العام. وجاء ذلك خلال منشور نشرته عبر "Instagram"، وقالت: "تلقيت اللقاح بعد أن نصحت الحكومة النساء بتلقي اللقاح".

وكتبت زوجة جونسون عبر المنشور: "بعد  نشر البيانات الأخيرة التي تقول إن الأمهات الحوامل أكثر عرضة للإصابة بأمراض خطيرة إذا أصبن بكورونا،  قررت أن أتلقى اللقاح،  لذا فإن التطعيم هو أفضل طريقة للحفاظ على سلامتك أنت وطفلك". 

وتشير الأرقام الأخيرة إلى أن مئات الآلاف من النساء الحوامل لم يتلقوا اللقاح المضاد لكورونا. وتم إدخال 171 امرأة حامل إلى المستشفى بعد إصابتهم بكورونا، والغالبية العظمى منهم لم يتلقوا اللقاح.


 

السابق توقيف 7 يونانيين لاعتدائهم على عمال مهاجرين في جزيرة كريت
التالي بريطانيا.. العثور على شرطي مقتولاً في منزله إلى جانب طفله ذو الثلاثة أعوام