عرب لندن 



 

ألقت الشرطة البريطانية القبض على "شارون تشابمان" والبالغة من العمر 47 عامًا، وابنتها "لورين" ذات الـ 25 عامًا  بعد أن شوهدتا  تبيعان المخدرات في مدينة  غرب إنجلتر "كوفنتري" في 12 أغسطس من العام الماضي.

وبحسب  صحيفة "Mirror" قام أحدهم بالتقاط صور للأم وابنتها وهما تتاجران بالممنوعات. وأوقف ضباط الشرطة  سيارة لورين خارج منزلها في قرية "ليسيسترشاير". وفتشت الشرطة ممتلكاتهم و مخابئهم ووجدوا كمية من الممنوعات تعادل قيمة مالية كبيرة. 

واكتشفت الشرطة مخبأ آخر للأم شارون وابنتها  يتم فيه تخزين الحشيش بالإضافة مبالغ نقدية كبيرة. ووجه قاضي المحكمة سؤالاً للسيدة وابنتها عن الطريقة التي تمكنتا فيها من شراء سيارة "BMW" على الرغم من كون لورين عاطلة عن العمل.

 

واعترفت كل من الأم وابنتها بحيازة الحشيش بقصد توفيره، وتمكنتا من الخروج من السجن بعد توجيه التهم لهما في المحكمة يوم الإثنين. وبعد انتهاء القضية، ظهرت لورين وهي بجانب والدتها خارج المحكمة وتبدو سعيدة جداً وتبتسم أمام الكاميرات.

 

وحكم على لورين بالسجن لمدة 12 شهرًا مع وقف التنفيذ لمدة عامين وبالعمل لمدة 120 ساعة من دون أجر. وحكم على شارون  لـ 12 شهرًا، وبالمشاركة في أنشطة إعادة التأهيل ودفع غرامة وقدرها 525 إسترليني.


 

السابق بريطانيا.. كورونا تقلل أعداد المواليد وترفع الوفيات للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
التالي ساعة ذكية تكشف جريمة رجل قتل زوجته وحاول إخفاء الأدلة