عرب لندن

 

 

نشرت شركة "Airbnb" مقالة تكشفت فيها عن أجمل الأماكن التي يمكنك أن تستمتع بها في رحلاتك الربيعية والصيفية، لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في قضاء إجازات ترفيهية مع عائلاتهم.

ونقلاً عن "huffingtonpost" فإن المقالة التي نشرتها الشركة جاءت في الوقت الذي ستسمح فيه بريطانيا قريباً باستئناف "الإجازات الترفيهية"، وإليك قائمة بأفضل الأماكن السياحية رواجاً في بريطانيا: 

1. St Clears, Carmarthenshire: وتتسم هذه البلدة الواقعة على نهر"Tâf" بهدوء شديد وبالغ الجمال، ومن ميزاتها الإضافية أنها ليست  بعيدة جدًا عن البحر.

2. Forest of Dean, Gloucestershire: يمكنك الذهاب إلى هذا المكان الجميل الذي يحتوي على غابات كثيرة مختلطة ومساحات واسعة من الأشجار، إذ يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة ويمكنك ركوب الدراجات و المشي في الغابات. 

3. Clovelly, North Devon: منطقة جميلة  تقع على تلة شديدة الانحدار في شمال ديفون، في قرية كلوفيلي تحديداً، ويمكنك زيارة المتاجر والمعارض والحانات والمتاحف فيها، بالإضافة إلى مناظرها الخلابة. 

4. Bosham, Sussex:  هذه المنطقة للمهتمين بالأماكن التاريخية، لمعرفة الكثير عن الرومان الذين سكنوا المنطقة منذ زمن بعيد، وتقع هذه المنطقة في غرب ساسكس.

5. Primrose Valley, Yorkshire: في قرية " Primrose Valley"، شمال "Yorkshire" يمكنك أن تجد الكثير من الحدائق وشاطئ مميز جداً ومناسب لمن لديهم أطفال.

6. Mullion, Cornwall : وهي قرية ساحلية صغيرة تقع في شبه جزيرة Lizard، وهي منطقة تمتاز بجمال طبيعي أخاذ، وبمناظرها الخلابة، وفيها العديد من المتاجر والحانات والمقاهي.

7. Cawsand, Cornwall: تقع في جنوب شرق"Cornwall" وهي قرية صغيرة، يوجد فيها شاطئ جميل وحمامات سباحة صخرية، بالإضافة للعديد من المتاجر والحانات والمطاعم.

8. Noss Mayo, Devon : فيها عدد قليل من الشواطئ على بعد مسافات قصيرة بالسيارة، ويعد هذا من أفضل الأماكن للاسترخاء و الاستجمام في الصيف تحديداً. 

9. Saunton, Devon : يحتوي هذا المكان على شاطئ رملي ذهبي  رائع جداً، ومن الجدير بالذكر أنه مكان مميز لتجربة ركوب الأمواج.

10. East Wittering, Sussex: هذا المكان يشتهر بكونه للعائلات، وفيه عدد قليل من الشواطئ القريبة بما في ذلك شاطئ "West Wittering" الرملي الجميل جداً. 

 

 

 


 

 


 

السابق مسؤول في مطار هيثرو: فترات انتظار المسافرين تصل إلى 6 ساعات والوضع "لم يعد محتملا"
التالي الخطوط الجوية البريطانية تدعو لاعتماد جواز سفر رقمي للقاح