عرب لندن - لندن 

 

من المقرر أن تعرض ثلاث رسائل كتبتها الأميرة الراحلة ديانا بخط اليد، للبيع في أحد المزادات العلنية، الشهر المقبل، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وكانت ديانا قد أرسلت الرسائل الثلاث إلى أصدقائها المقربين أثناء فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، مما يشير إلى الأهمية التي أولتها الراحلة لأصدقائها. 

وكانت واحدة من الرسائل تلك التي أرستلها إلى زوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما، إذ وصفت ديانا لوسيا بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة" وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها.

أما في الرسالة الثانية التي كتبتها ديانا عام 1992 والتي تم إرسالها إلى صديقها  روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، تحدث الأميرة فيها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

وتشير الرسالة الثالثة إلى طفليها الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبتهما لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر 1993.

وكتبت ديانا: "كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه، إنها ذكرى لا تمحى أبدا".

وأفادت الصحيفة أن الرسائل التي كتبتها الأميرة على دفتر ملاحظات مروس ب "قصر كينغستون"، ستعرض للبيع يوم 18 مارس، في كورنوال. 

وسيتم بيع الرسائل بشكل فردي، فيما سيتراوح سعر الرسالة الواحدة بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.

وأشارت البائعة بالمزاد، ميمي كونيل لاي إلى شعور ديانا بالعزلة أثناء زواجها، الأمر الذي دفعها للتعلق بعدد قليل من الأصدقاء من بينهم لوسيا فليشا دي ليما. 

 

 

 

 

 

السابق ناسا: كويكب بحجم ملعب كرة قدم يقترب من الأرض اليوم
التالي حانة إيرلندية تتحول إلى أول عيادة بيطرية في البلاد بفضل كوفيد-19