عرب لندن
سينتخب المجلس الإسلامي في بريطانيا (MCB) زعيمًا جديدًا في 31 يناير الحالي مع المرشحين أجمال مسرور ،  وزارا محمد المتنافسين على المنصب.

 وسيحل الفائز محل الأمين العام المنتهية ولايته ، هارون خان ، الذي تم انتخابه لفترتين متتاليتين وتولى المنصب منذ عام 2016.

 زارا محمد ، من جلاسكو ، هي مساعد الأمين العام الحالي لـ MCB ولديها خلفية في القانون ، حيث حصلت على درجة الماجستير في قانون حقوق الإنسان من جامعة ستراثكلايد.  
ترأست مؤخرًا فريق العمل الذي أنشأه MCB للتحقيق مع حكومة سريلانكا لسياسة حرق الجثث القسرية.

 وأجمال مسرور ناشط مسلم منذ فترة طويلة ومستشار وإمام مقيم في لندن.  

مسرور هو مساهم و متحدث في وسائل الإعلام الإسلامية والسائدة حول مواضيع مثل الإسلام في بريطانيا والتكامل ومكافحة الإرهاب.  ترشح مرتين ليصبح نائبًا عن الحزب الديمقراطي الليبرالي و لكن دون جدوى.

يؤكد المجلس الإسلامي في بريطانيا إنه أكبر منظمة وطنية جامعة للمسلمين وأكثرها تنوعًا في المملكة المتحدة ، ويضم أكثر من 500 عضو و مؤسسة بما في ذلك المساجد والمدارس والجمعيات الخيرية والشبكات المهنية.

 تأسس المجلس في عام 1997 ، و قال إن مهمته هي تمكين المجتمعات الإسلامية من تحقيق مجتمع بريطاني عادل ومتماسك وناجح.

 ينشر المجلس التقارير والمبادئ التوجيهية والموارد للإعلام السائد حول المسلمين البريطانيين ولتمكين المنظمات الأعضاء في جميع أنحاء إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية و يعتبر المجلس الإسلامي البريطاني نفسه مستقل وديمقراطي.

السابق بوريس جونسون يكشف عن أقرب وقت تقديري لإعادة فتح المدارس و رفع الإغلاق
التالي الشرطة البريطانية تفض احتفالا ارتاده 200 شخص في لندن