عرب لندن 

أكدت مصادر حكومية أن إنجلترا بأكملها تقريباً ستقضي أول أسبوعين على الأقل من شهر ديسمبر الحالي في المستوى الثاني أو المستوى الثالث من نظام تدابير كورونا ثلاثي المستويات الذي تم تجديده.

 إليك تدابير كورونا الإجتماعية ومن يمكنك الاختلاط به ، وأين.

 النشاطات الاجتماعية لمناطق المستوى الثالث لكورونا

 إذا كنت تعيش في منطقة فرضت عليها إجراءات المستوى الثالث للفيروس كورونا ، فلا يمكنك الاختلاط مع أي شخص خارج أسرتك  في أي مكان داخلي أو خارجي. و لكن ستتمكن من الاختلاط مع الآخرين في الحدائق العامة ، و يمكنك مقابلة ما يصل إلى خمسة أشخاص ، مع تطبيق كافة تدابير كورونا. و ستبقى الحانات والمطاعم مغلقة فيها، بخلاف طلبات الوجبات الجاهزة. 


النشاطات الاجتماعية لمناطق المستوى الثاني لكورونا

 تمامًا كما هو الحال في المستوى الثالث ستنطبق جميع التدابير في مناطق المستوى الثاني ،
 ومع ذلك ، ستتمكن من مقابلة ما يصل إلى  ستة أشحاص في الحدائق الخاصة ، والمناطق الخارجية للحانات والمطاعم والمتنزهات العامة ، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي. مع وجود حظر تجول الساعة 11 مساءً . 


 النشاطات الاجتماعية في مناطق المستوى الأول لكورونا 
 تم وضع كورنوال وجزيرة وايت وجزر سيلي فقط في أدنى مستوى من القيود.
 في المستوى الأول ،  يمكنك مقابلة ما يصل إلى ستة أشخاص في الداخل أو الخارج.
 هذا يعني أنه يمكنك زيارة الأصدقاء والعائلة في منازلهم ، أو الذهاب إلى حانة أو مطعم معهم ، طالما لم يكن هناك أكثر من ستة منكم.  
و تُعفى الأسر التي تضم أكثر من ستة أشخاص من هذه القاعدة.

فيما أعلنت وزارة الصحة البريطانية، تسجيل 603 وفيات جديدة جراء فيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الاجمالي إلى 59051 وفاة. وأضافت الوزارة في بيان، اليوم الثلاثاء، بأنه جرى تسجيل 13430 إصابة جديدة، ليصل العدد الاجمالي إلى 1643086 إصابة في عموم بريطانيا.

السابق وانسأب تضيف ميزة مدهشة لهواتف آيفون.. إليك طريقة استخدامها
التالي أماكن في بريطانيا ستمنعك الدخول إليها إذا لم تحصل على لقاح ضد كورونا