عرب لندن

تم حظر لصة شهيرة من دخول جميع المتاجر في مقاطعتين بعد إدانتها بـ 171 جريمة سرقة.

وتشتهر السيدة بارتدائها ملابس تنكرية وإزعاج أصحاب المتاجر، حيث تراكمت لديها 150 إدانة بتهمة سرقة متاجر بمفردها. وقُبض عليها حوالي 400 مرة.

وبحسب صحيفة التلغراف "The Telegraph" قدمت شرطة نورثمبرلاند طلبًا ناجحًا للحصول على أمر قضائي ضد السيدة في جلسة بمحكمة نيوكاسل المدنية يوم الخميس الماضي. يُعتبر هذا الأمر الأكثر صرامة من نوعه الذي صدر في منطقة القوة، التي تمتد من الحدود الاسكتلندية في نورثمبرلاند إلى سندرلاند.

ومُنعت تانيا ليدل البالغة من العمر 43 عامًا، من نيوكاسل، من دخول جميع أماكن البيع بالتجزئة داخل المنطقة التي تبلغ مساحتها 2000 ميل مربع، باستثناء صيدلية واحدة وسوبر ماركت واحد وبائع ملابس واحد.

وإذا تجاهلت شروط وأحكام الأمر القضائي فإنها ستواجه الاعتقال وعقوبة السجن المحتملة.

ارتكبت السيدة إحدى جرائمها الأخيرة في 24 أبريل/ سبتمبر، عندما سرقت حقائب مصممة بقيمة 1500 جنيه إسترليني من متجر TK Maxx، غادرت ليدل، مرتدية قبعة كبيرة، المتجر بلا مبالاة دون التحدث إلى الموظفين.

وقال المفتش باتريك هانون: نحن سعداء بتأمين هذا الأمر، والذي يرجع الفضل فيه إلى العمل الممتاز والدؤوب لضباطنا. لقد استهدفت ليدل تجار التجزئة باستمرار لسنوات عديدة واستنفدت كل فرصة أتيحت لها لتغيير مسارها.

وأضاف أن هذا الإجراء يوضح خطورة إجرامها والتأثير الكبير الذي أحدثته على مجتمع التجزئة داخل المنطقة، وهو أمر غير مقبول.

وأشار: "آمل أن يرسل هذا الحكم رسالة واضحة إلى سارقي المتاجر الآخرين مفادها أن سلوكك لن يُتسامح معه وستتم محاكمتك. وأود أن أطمئن الجمهور أنه إذا وجدنا ليدل في مكان لا ينبغي لها أن تكون فيه، فلن نتردد في اتخاذ إجراء واعتقالها".

 

السابق غرامات ضخمة تصل إلى 322 مليون إسترليني على السائقين بعد توسيع منطقة "Ulez" في لندن
التالي متطرفون لغويون يطالبون بتعريف ويلز بـ "كمري" كاسم رسمي للبلاد