عرب لندن 

توفي رجل في الستينات من عمره بعد أن صدمته مركبة شرطة كانت تستجيب لنداء طوارئ في منطقة نونيتون بوارويكشير. وقع الحادث يوم الجمعة، 13 سبتمبر، على طريق B4113 كوفنتري، حوالي الساعة 8:45 مساءً.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت “Indepeent” قال متحدث باسم شرطة وارويكشير إن الرجل أصيب بجروح خطيرة في رأسه نتيجة التصادم. رغم جهود المسعفين من خدمة الإسعاف، إلا أن الرجل توفي في موقع الحادث.

وقع التصادم بين تقاطع طريق جيبسي لين ودوار جريف. وقد طلبت الشرطة من أي شهود أو أشخاص يمتلكون لقطات كاميرا داش حول الحادث أن يتقدموا بمعلوماتهم.

ولم يُصَب أي من الضباط في المركبة خلال الحادث. وقدمت إدارة الشرطة تعازيها لعائلة الرجل.

وأُحِيل الحادث إلى مكتب التحقيقات المستقلة (IOPC) للتحقيق، وهو إجراء قياسي في حالات الحوادث التي تشمل مركبات الشرطة. وسيراجع المكتب تفاصيل التصادم وأفعال الضباط المعنيين لضمان تحقيق شامل وموضوعي.

وأوضحت الشرطة: "كما هو المعتاد في حالات الوفاة المرتبطة بنشاطات الشرطة، تم إحالة هذا الحادث إلى مكتب التحقيقات المستقلة (IOPC)، الذي بدأ تحقيقه المستقل لتحديد الظروف المحيطة بالحادث."

وطالبت الشرطة الأشخاص الذين يمتلكون معلومات أو لقطات كاميرا حول الحادث أن يتواصلوا معهم عبر موقع الشرطة الإلكتروني أو بالاتصال بالرقم 101، مع الإشارة إلى رقم الحادث 359 بتاريخ 13 سبتمبر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الأحد : 14 / سبتمبر/ أيلول 2024
التالي محكمة بريطانية ترفض إدانة أربعة ناشطين مؤيدين لفلسطين تسببوا في أضرار لمصنع أسلحة