عرب لندن

شهدت محطة بادينغتون في لندن اليوم حالة من الفوضى بعد إلغاء رحلات القطارات المتجهة إلى مطار هيثرو، مما تسبب في إرباك حركة السفر خلال عطلة البنوك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن “The Sun” أكدت شركة السكك الحديدية الوطنية البريطانية أن الإلغاء جاء نتيجة "تعدي أحد الأفراد" على مسار القطارات، مما أدى إلى "تعطيل كبير" استمر طوال المساء.

 كما أُبلغ عن أضرار في معدات الخط العلوي بين لندن بادينغتون وريدينغ، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه الأضرار مرتبطة بالحادث.

ومن المتوقع أن تستمر التأثيرات على الخدمات، بما في ذلك خط إليزابيث، حتى الساعة 8:45 مساءً على الأقل

ووفقاً لمتحدث باسم السكك الحديدية الوطنية، فإن الأضرار التي لحقت بمعدات الخط العلوي بين لندن بادينغتون وريدينغ أدت إلى إغلاق جميع الخطوط، مما قد يتسبب في إلغاء القطارات أو تأخيرها لمدة تصل إلى 60 دقيقة. ومن المتوقع أن يستمر هذا التعطيل حتى الساعة 8:45 مساءً.

وأوضحت شركة النقل في لندن (TfL) في بيان أن هناك تأخيرات كبيرة بين Abbey Wood وريدينغ/مطار هيثرو بسبب الحادث. وقد أُتيح للمسافرين استخدام التذاكر في شبكة مترو لندن.

من جانبها، ذكرت شركة GWR على موقعها الإلكتروني أن الأضرار التي لحقت بالأسلاك الكهربائية العلوية بين ريدينغ ولندن بادينغتون أدت إلى إغلاق جميع الخطوط، مما قد يتسبب في تأخيرات في خدمات القطارات من وإلى هذه المحطات، ومن المتوقع أن يستمر التعطيل حتى الساعة 8:30 مساءً.

 

 

السابق 5 حوادث طعن و230 عملية اعتقال خلال كرنفال نوتنغ هيل
التالي النائب العام البريطاني يتدخل في مراجعة وزارة الخارجية لحظر مبيعات الأسلحة لإسرائيل