عرب لندن 

تبحث شرطة نورثمبريا بشكل عاجل عن فتاة مفقودة تبلغ من العمر 15 عامًا تدعى هند أوشبيك. حيث شوهدت هند آخر مرة وهي تغادر فندق بريميير إن في شارع نيوجيت بوسط مدينة نيوكاسل في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور ”Mirror“ وفقًا للشرطة، التقت هند بشاب عند بوابة فندق بريميير، قبل أن تتوجه سيرًا نحو منطقة "راي هيل" حوالي الساعة 1:20 صباحًا. ويُعتقد أن الفتاة قد تكون الآن في منطقة بنويل، التي تقع على بعد حوالي ميلين غرب وسط المدينة. وأعربت الشرطة عن قلقها المتزايد بشأن سلامة هند.

وقال متحدث باسم شرطة نورثمبريا: "إذا رأيت هند أوشبيك، يرجى الاتصال بنا فورًا عبر إرسال رسالة مباشرة. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الدردشة الحية على موقعنا الإلكتروني أو زيارة الرابط https://orlo.uk/544Ek وذكر المرجع NP-20240823-1041."

وحصل منشور الشرطة على فيسبوك حول هند على أكثر من 1000 مشاركة. وعبر العديد من الأشخاص في منطقة تاين ووير والمناطق المحيطة عن دعمهم لأسرة الفتاة.

وفي سياق متصل، تستمر الشرطة البريطانية في البحث للأسبوع الرابع عن فتاة مفقودة تدعى كاتيلان، التي تبلغ من العمر 15 عامًا، واختفت في دورهام. حيث شوهدت كاتيلان آخر مرة وهي تصعد إلى حافلة متجهة إلى ميدلسبره يوم الثلاثاء 23 يوليو.

كما أكدت شرطة مانشستر الكبرى أنها تبحث عن كاتيلان، نظرًا لوجود روابط لها بمانشستر وبولتون، بالإضافة إلى تواجدها المحتمل في مناطق ليفربول، بريستون، بيرنلي، برادفورد، وهاليفاكس. 
 

وقال المفتش سيمون تورنر من شرطة دورهام: "لقد مر 24 يومًا منذ أن سمع أي شخص عن كاتيلان، ونحن قلقون جدًا على سلامتها. نعتقد أنها قد تكون غادرت منطقتنا باستخدام وسائل النقل العام." يُطلب من أي شخص لديه معلومات الاتصال بالشرطة على الرقم 999.

 

 

 

 

 

السابق متجر ”هوم بارجينز“ يسحب منتجات متنوعة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.. إليك التفاصيل
التالي مواعيد صرف الإعانات والمعاشات التقاعدية في سبتمبر 2024 بعد مدفوعات غلاء المعيشة