عرب لندن

شهدت مدينة بيجنتون في ديفون، إنجلترا، حادثة مثيرة للدهشة، حيث قامت متسوقة بتزييف حادثة سقوط بهدف الحصول على تعويضات مالية كبيرة من إحدى سلاسل المتاجر الشهيرة.

 وظهرت تيريزا بيرتش في لقطات فيديو مسجلة، وهي تتلاعب بسقوطها ببطء في أحد متاجر "ذا فود ويرهاوس" "The Food Warehouse" في الثاني من يناير من العام الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن "The Sun" فإن بيرتش قدمت مطالبة بتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني للإصابات التي قالت إنها تعرضت لها في ركبتها اليمنى ويدها اليسرى نتيجة للسقوط. 

ورغم محاولتها الاحتيالية، إلا أن خطتها فشلت عندما كُشِف عن تسجيلات الفيديو المراقبة التي أظهرت أن الحادث كان مخططًا ومسرحيًا بشكل واضح.

وبالرغم من إدانتها بتهمة التجاهل للمحكمة، إلا أنها نجت من السجن بفضل قرار بتعليق الحكم لمدة 12 شهرًا، ولكن أمرت بدفع تكاليف المحكمة التي تجاوزت 17 ألف جنيه إسترليني.

 

في تعليقه على الحادثة، أكد دانكان فوغان، مدير الشؤون القانونية لسلسلة المتاجر، أنهم واجهوا في العديد من الأحيان مطالبات بغرض النصب والاحتيال، ولكنه أكد إصرارهم على محاربة هذه الممارسات للحفاظ على مصلحة العملاء والمجتمع.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة، تارسم دهاليوال، عزمهم على مواجهة الاحتيال وإحالة المتورطين إلى العدالة، مشيرًا إلى أن مثل هذه السلوكيات تزيد التكاليف التي تتحملها الشركات، وتجعل التسوق أكثر تكلفة بالنسبة للجميع.

 

السابق استمرار التحقيقات في جريمة قتل على شاطئ بورنموث.. والشرطة تصدر صورة المشتبه به
التالي بسبب اضطرابات جوية: إصابة 12 شخصًا على متن رحلة للخطوط القطرية متجهة إلى دبلن