عرب لندن
تداعى مسلمون، يقيمون في أجزاء مختلفة من إيلينغ بورو، إلى التوقيع على عريضة يدينون، من خلالها، لتصرفات بعض أعضاء المجالس الإسلامية لحزب العمال الذين يدعمون حزب العمال بنشاط في الانتخابات البلدية المقبلة في لندن، على اعتبار أن هؤلاء يرتبطون بطرف يدعم الإبادة الجماعية والمجاعة في غزة.
وجاء في العريضة ما يلي:"نحن، المسلمين الموقعين أدناه المقيمين في أجزاء مختلفة من إيلينغ بورو، نعرب هنا عن إدانتنا الشديدة لتصرفات بعض أعضاء المجالس الإسلامية لحزب العمال الذين يدعمون حزب العمال بنشاط في الانتخابات البلدية المقبلة في لندن. إننا نشعر بالفزع من ارتباطهم بطرف يدعم الإبادة الجماعية والمجاعة في غزة، وهي أعمال تتعارض مع مبادئ الإنسانية والعدالة التي نعتز بها".
وقال الموقعون على العريضة :"على وجه التحديد، ندين دور المستشارين السيد شهباز أحمد والسيد عائشة رضا من جناح سنترال جرينفورد، والسيد جاويد إقبال من جناح شمال جرينفورد، والسيد منير أحمد والسيد طارق محمود من جناح بيريفال، والسيد سارفراز خان من جناح ساوث هول برودواي لدعمهم. حزب العمل في ضوء موقفه من غزة".
الموقعون على العريضة حثوا، في بيانها، المسلمين المقيمين في إيلينغ "على مقاطعة أي فعاليات ينظمها هؤلاء المستشارون والامتناع عن فتح أبوابهم لهم عندما يصوتون لصالح حزب العمال، وزادوا :"علاوة على ذلك، فإننا ندعو هؤلاء أعضاء المجلس إلى إدانة حزب العمل علنًا لدعمه للإبادة الجماعية والمجاعة في غزة، وأن ينأوا بأنفسهم عن مثل هذه السياسات. نحن ندعوهم إلى الاستقالة فورًا من حزب العمال أو العزلة عن مجتمعنا".

 

السابق تظاهرات جديدة للتضامن مع غزة في مختلف مدن بريطانيا
التالي هاري وميغن يعدان مسلسلين على "نتفليكس"