عرب لندن
أكدت شابانا محمود، وزيرة العدل في حكومة الظل العمالية، في لقاء لها مع صحيفة التايمز، أن حزب “العمال” خسر ثقة المسلمين بسبب حرب غزة، مشيرة إلى أن حزبها قد يجد صعوبة في إصلاح العلاقات مع المجتمعات الإسلامية، بسبب ردة الفعل على مواقف ستارمر، في إشارة إلى مواقفه إزاء الحرب العدوانية لإسرائيل على القطاع.
وقالت محمود، وهي مرشحة لتحمل مسؤولية حقيبة العدل في حال فوز حزبها بالانتخابات المقبلة، من أن حزبها قد يجد صعوبة في إصلاح العلاقات مع المجتمعات الإسلامية، بسبب ردة الفعل على مواقف ستارمر، الذي تعرض، في الخريف، لانتقادات كبيرة عندما رفض الدعوة إلى وقف إطلاق النار، بل وبدا داعماً، في مقابلة مع راديو “أل بي سي”، للحصار الذي فرضتْه إسرائيل على غزة، ومنع دخول الطعام والمياه والكهرباء عن سكانها.
وزيرة حكومة الظل، محمود، أوضحت، في السياق ذاته، بأن حزبها فشل في الاستجابة للّحظة، بحيث خسر نسبة مهمة من ثقة المسلمين في بريطانيا. وقالت: ”أعتقد أن مقابلة إل بي سي (مع زعيم الحزب كير ستارمر)، وعدداً آخر من الأمور في تلك الفترة، قادت إلى فقدان ثقة المجتمع المسلم البريطاني، والتي نحن بحاجة لإعادتها"، من دون أن توضح كيف.

 

السابق فيديو .. مقتل بريطانية في قصف إسرائيلي لـ4 عمال إغاثة أجانب بغزة
التالي فيديو.. شهادة مروعة لصحافي من فلسطين خرج من غـزة