عرب لندن 

قالت هيئة تجارة موردين المياه في بريطانيا "Water UK":" من المتوقع أن يرتفع متوسط ​​فاتورة المياه والصرف الصحي السنوية بنسبة 6% في إنجلترا وويلز، بزيادة 27 جنيهًا إسترلينيًا إلى 473 جنيهًا إسترلينيًا.

ووفقا لما ذكرته شبكة بي بي سي "BBC" سترتفع رسوم المياه والصرف الصحي في اسكتلندا، بنسبة 8.8%، أي بزيادة قدرها 36 جنيهًا إسترلينيًا. وتأتي هذه الزيادة في الوقت الذي تواجه فيه شركات المياه تدقيقا مكثفا بعد إلقاء مياه الصرف الصحي في الأنهار.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لمنظمة Water UK: "سيشهد العام المقبل مستويات قياسية من الاستثمار من شركات المياه لتأمين إمدادات المياه لدينا في المستقبل وتقليل كمية مياه الصرف الصحي في الأنهار والبحار بشكل كبير".

وأضاف: "إن الشركات في إنجلترا وويلز ستستثمر أكثر من 14.4 مليار جنيه إسترليني في السنة المالية المقبلة، وهو أعلى استثمار سنوي إطلاقا".

وعادة ما يتم احتساب متوسط ​​الفاتورة المتوقعة من قبل الشركات، وسيكون أعلى من معدل التضخم الأخير البالغ 4%، والذي يرسم ارتفاع الأسعار بشكل عام. وأوضحت البيانات إنه من الممكن أن تختلف الفواتير الفردية الفعلية بشكل كبير بسبب الاختلافات الإقليمية ومستويات الاستخدام لتلك الموجودة على العداد.

حيث من المتوقع أن يشهد سكان إنجلترا وويلز ارتفعا في متوسط ​​الفواتير إلى 548 جنيهًا إسترلينيًا و529 جنيهًا إسترلينيًا على التوالي، بينما سيشهد عملاء نورثمبريا أدنى متوسط ​​فواتير يبلغ 422 جنيهًا إسترلينيًا.

وقالت شركة Water UK إن هذه الزيادة ستسمح بمضاعفة الإنفاق على البنية التحتية إلى 96 مليار جنيه إسترليني.





 

السابق إضرابات القطارات في بريطانيا بالتواريخ.. وجدول القطارات المتأثرة في فبراير
التالي حصري/ علي القدومي: "كل الأردنيين الذين قدموا اليوم لفيزا بريطانيا إلكترونياً حصلوا على الموافقة"