عرب لندن

نشر وزير الخارجية البريطاني ديفد كاميرون، تغريدة على حسابه الخاص عبر منصة X يقول من خلاله "إنه زار صباح اليوم مناطق متضررة في إسرائيل". 

وعبر كاميرون عن أسفه لما حصل في إسرائيل قائلاً: "زرت صباح اليوم زيارة كيبوتس - بئيري، وهو أحد الأماكن المتضررة من الهجوم الإرهابي المروع الذي تعرضت له إسرائيل في 7 تشرين الأول/أكتوبر".

وأضاف: "أردت أن آتي إلى هنا لأرى ذلك بنفسي؛ لقد سمعت ورأيت أشياء لن أنساها أبدًا، واليوم أيضًا هو اليوم الذي نأمل فيه أن نرى تقدمًا بشأن الهدنة الإنسانية.. فهذه فرصة حاسمة لإخراج الرهائن وتقديم المساعدات إلى غزة، لمساعدة المدنيين الفلسطينيين الذين يواجهون أزمة إنسانية متنامية".

ولاقى منشور كاميرون العديد من ردود الأفعال، إلا أن أبرزها كانت تنتقد ما كتبه كاميرون على صفحته الخاصة، حيث كتب أحد المعلقين: "حسناً! اذهب إلى غزة اليوم وأخبرنا بما ستراه هناك!!".

بينما كتب المستخدم نور زمان، تعليقاً يقول من خلاله: "بعد ذلك، اذهب إلى غزة وشاهد بنفسك ما فعله الإسرائيليون هناك. سوف تنسى بالتأكيد ما رأيته وشاهدته في إسرائيل".

ومن جانبه قال أحد المعلقين: "نرجوا منك التركيز على قضايا بريطانيا، وهذه هي وظيفتك، لا تسافر وتلتقط صورا في بلد بعيد عندما لا تتمكن الجدات في بلدك من تدفئة منازلهن!".











 

 

 

 

 

السابق الممثلة التونسية هند صبري تترك برنامج الأغذية العالمي بسبب "تجويع" غزة
التالي موجز أخبار بريطانيا من موقع ومنصة عرب لندن/ الخميس: 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023