عرب لندن - لندن 

أصدر مكتب الأرصاد الجوية البريطانية، تحذيرات من الظروف الجوية التي تشهدها البلاد، من عواصف رعدية ورياح قوية وأمطار غزيرة .

كما حذر خبراء الأرصاد الجوية من الصواعق التي قد تتسبب بأضرار في المباني، وتساقط محتمل للبرد، مما قد يؤثر على حركة المرور، مع الإشارة إلى توقعات بحدوث انقطاعات التيار الكهربائي. 

وشملت التحذيرات الساحل الجنوبي بأكمله، حيث يتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 60 ميلا في الساعة. 

وقال مايك كيندون من مكتب الأرصاد الجوية لسكاي نيوز: “هناك تحذير من العواصف الرعدية في منطقة تمتد من لندن إلى كارديف وشمالاً حتى مانشستر من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 7 مساءً اليوم.

وقال دان سوري رئيس الأرصاد الجوية في مكتب الأرصاد الجوية: "سيتحرك منخفض جوي عميق غير موسمي في ساعات الصباح الباكر من يوم الأربعاء عبر أيرلندا ثم سيستمر عبر ويلز وإنجلترا خلال نهار يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن تستمر الظروف الجوية هذه على مدار الأسبوع، والتي قد تجلب مزيدا من الأمطار والرياح القوية. 

وقال متحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية: "نتطلع إلى بقية شهر أغسطس، وهناك بعض الإشارات المبكرة لظهور فترة قصيرة على الأقل من الطقس الأكثر دفئا واستقرارا في نهاية الأسبوع المقبل، على الأرجح في المناطق الجنوبية. ومع ذلك، لا يزال أن أكبر فرصة لرؤية أي استقرار أكثر انتشارا ستكون خلال الجزء الثاني من أغسطس، على الرغم من ذلك قد يرافقه زيادة في خطر العواصف الرعدية".

 

 

 

السابق إلغاء إضراب في مطار غاتويك في لندن
التالي الاتحاد البريطاني لفرق الإطفاء يصف البارجة المخصصة لإيواء اللاجئين بـ"مصيدة الموت"