عرب لندن 

تعرض عدد من الجنود لحالات إغماء، خلال حفل تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث، وزوجته كاميلا يوم أمس السبت. 

وبحسب صحيفة ميرور "Mirror" اضطر رجلان يرتديان زي الجيش إلى جر جندي كان من بين الجنود الذين قدموا تحية البندقية في قلعة كارديف في ويلز، صباح يوم أمس السبت. حيث سقط فجأة إلى الأمام على وجهه في التراب.

وأظهرت لقطات الكاميرات زملاءه من حوله ساكنين فيما واصلوا الإجراءات، قبل أن يهرع رجلان يرتديان زي الجيش إلى مكان الحادث، بعد حوالي خمس ثوانٍ من اصطدامه بالأرض، وقلب الجنديين وقلبوه على ظهره، ورفعوه بشكل جزئي من تحت ذراعيه حيث بقيت قدماه على الأرض، وبدأوا في جره على الأرض بعيداً عن مكان العرض.

واعترض بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الطريقة التي تم سحب الجندي فيها، حيث قال أحد المعلقين "هذا قاسٍ بعض الشيء.. طريقة سحبه في الوحل".

ولم تكن هذه حالة الإغماء الوحيدة التي حدثت يوم أمس السبت، حيث تعرض عدد من الجنود البريطانيين، ومن بينهم ضابط لدى البحرية الملكية وحامل الراية، للإغماء في الوقت الذي كانوا ينتظرون فيه للمشاركة في موكب العودة إلى قصر باكنغهام بعد تتويج الملك تشارلز الثالث.

وتوج تشارلز الثالث، يوم أمس السبت، ملكا لبريطانيا بكنيسة وستمنستر في لندن، في كبر احتفال رسمي تشهده البلاد منذ 70 عاما، وحضر الاحتفال أكثر من 2300 شخص، بمن في ذلك 100 من قادة دول العالم.


 

السابق موجز أخبار بريطانيا: الأحد 7 مايو / ​​أيار 2023
التالي بريطانيا: وفاة شاب طعناً في ماكدونالدز واعتقال ثلاثة شباب للاشتباه في تورطهم في الحادثة