عرب لندن - لندن 

 

قدّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتذاره لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الزيارة التي قام بها الى السعودية دون إذن النادي.

وفي مقطع فيديو قام ميسي بتصويره قال:"صدقًا كنت أعتقد بأننا سنحصل على يوم راحة بعد المباراة - أمام لوريان في الدوري المحلي- كما كانت العادة في الاسابيع الأخيرة".

وأضاف: "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من إلغائه بعد أن ألغيته سابقًا. أنا أعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي. أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".

ويرتبط ميسي بعقد مع هيئة السياحة في السعودية، مما دفعه للسفر مطلع الأسبوع الجاري، في رحلة أثارت جدلا واسعا وأدت إلى إيقافه لمدة أسبوعين. 

وأوقف حامل لقب الدوري بطل العالم الأرجنتيني الثلاثاء لعدة أيام بعد سفره إلى السعودية، دون موافقة إدارته. وبينما أشارت وسائل إعلام عدة إلى إيقافه لمدة أسبوعين، لم تؤكد مصادر النادي لفرانس برس المدة، قائلة إن الأرجنتيني سيتغيب "أياماً عدة".

ويأتي هذا الإجراء التأديبي في لحظة حاسمة لمستقبل ميسي في باريس سان جيرمان، حيث إنه في نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية. وسجل النجم البالغ من العمر 35 عامًا 15 هدفًا هذا الموسم في الدوري، وهو موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان.

من جهة أخرى، قال مصدر مقرب من ميسي قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم لرويترز الخميس أن ميسي تلقى عرضًا رسميًا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل. 

وقالت وسائل إعلام أرجنتينية أن قيمة العرض تبلغ نحو 400 مليون دولار سنويا. 


 

السابق دقائق قليلة تفصل بريطانيا عن مراسم تتويج الملك تشارلز في "وستمنستر آبي"
التالي عاجل .. توقيف ستة نشطاء مناهضين للملكية في لندن قبل تتويج الملك تشارلز (حركة "جمهورية")