عرب لندن - لندن 

 

أثارت فاتورة باهظة في أحد مطاعم الشيف التركي الشهير نصرت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الشيف نصرت صورة للفاتورة عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها "الجودة ليست باهظة الثمن".

وبحسب الصورة، فقد بلغت قيمة إحدى الفواتير الصادرة عن مطعمه في أبوظبي، 615 ألف درهم إماراتي أي نحو 150 ألف جنيه إسترليني.

وعرف الشيف نصرت بحركته في رش الملح على الطعام ويمتلك شبكة مطاعم معروفة في تركيا ومختلف أنحاء العالم تحمل اسم "Salt Bae".

أما في المملكة المتحدة، صنف مطعم Salt Bae (فرع لندن) على أنه أحد أسوأ المطاعم في العاصمة في يونيو الماضي، وتعرض نصرت لانتقادات واسعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك التقييمات. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "Evening Standard - إيفينينغ ستاندرد" قال الموقع إنه ومن بين تعليقات كثيرة عن المطعم لم يكن هناك إلا تعليق واحد إيجابي يقول إن المطعم جيد.

وكان الصحافي جيمي فاموريوا الذي يعمل لدى الصحيفة قد نشر تققيماً لتجربته في المطعم قبل أشهر، وقال حينها أن المطعم كان "سيئًا وباهظ الثمن". 

ورغم كل ما يتعرض له المطعم من انتقادات واسعة في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي إلا أنه أحدث ضجة واسعة على مستوى المملكة المتحدة والعالم. 

ونشر عملاء مطعم "Salt Bae" فرع لندن الذي افتتح قبل تسعة أشهر، فواتير باهظة لطلبات قيل إنها عادية جداً. حيث بلغ سعر اللحمة المغطاة بالذهب 1.450 جنيهًا إسترلينيًا.

السابق عروس تجري في مطار باريس بفستان زفاف ضخم.. فهل كانت تنوي الهرب من شريكها؟
التالي تشارلز الثالث يحظر طبق كبد الأوز المسمن في المقار الملكية