عرب لندن 

أنهت محكمة بريطانية تحقيقاً بشأن وفاة الأم ناتالي عن عمر 27 عاماً، إلى جانب طفلها الذي توفي هو الآخر، داخل منزلهم في Whitehaven, Cumbria في ديسمبر من العام الماضي. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" قال الأصدقاء والأقارب للمحققين إن ناتالي كانت أمًا محبة ومخلصة، إلى جانب أنها كانت متحمسة جداً لأول عيد ميلاد لها مع طفلها الصغير. 

وقالت تحقيقات المحكمة "إن ناتالي التي عانت سابقًا من الإدمان قررت استنشاق مواد مخدرة في وقت ما عشية عيد الميلاد، رغم أنه وبعد فحص الطب الشرعي لجسدها تبين أنه نظيف لفترة دامت أسبوعاً واحداً فقط قبل وفاتها.

وعثرت الشرطة على جثتي الأم والطفل في المنزل، حيث ماتت ناتالي بعد الخضوع للآثار الكارثية لاستنشاق غاز البيوتان. ووجدت ناتالي جثة ناتالي ملقاة بجوار كومة من الهدايا التي لم يتم فتحها. إلى جانب جثة طفلها هاري الذي قالت المحكمة إنه توفي نتيجة للجفاف بعد أن تُرك وحده بعد وفاة والدته. 

وأشار تشريح جثة الطفل إلى أنه ربما ظل الطفل على قيد الحياة لثلاثة أيام بعد وفاة أمه ناتالي. وقيل إن ناتالي عانت من الاكتئاب معظم حياتها وكانت تتلقى الدعم من الخدمات بما في ذلك Recovery Steps Cumbria و Women Out West بعد معاناتها من إدمان المخدرات وتعرضها للعنف المنزلي.





 

السابق بريطاني يعترف بقتل صديقته الكندية التي قطعت أميالاً لتعيش معه في بريطانيا
التالي بريطانية تتعرض للاغتصاب الجماعي من "ثمانية رجال" في فندق في جزيرة يونانية