عرب لندن

أعلن بن وفن تراث وطن، عن مهرجان العيد العربي الكبير، الذي سيقام يوم السبت القادم 16/7/2022 ابتداءً من الساعة 12 ظهراً، إلى الساعة 10 مساءً. 

ويعتبر المهرجان مكاناً للتبادل الثقافي العربي المتنوع، بما في ذلك المسرح والموسيقى، مع مجموعة من أشهر الفرق الفنية العربية.

وسيشمل المهرجان العديد من الأطباق الشعبية من جميع الدول العربية، من أمهر الطهاة العرب. وسيتضمن المهرجان بازاراً من المنتجات المصنوعة يدوياً، ومساحة للأطفال بما في ذلك نشاطات وألعاب ترفيهية، وتكريم للمشاركين. 

العنوان: 

Phoenix Fitness Centre,

London W12 7DB

للتواصل عبر الأرقام التالية: 

WhatsApp: 7766075091-07446145901

سعر التذاكر: 5 جنيهات إسترلينية







 

عرب لندن 

 

تنبأ خبراء الصحة البريطانيون بدء موجة كورونا جديدة، وعدد كبير من الإصابات، بعد تفشي متحورات جديدة من كورونا.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الإندبندنت - Independent" أظهرت أحدث الإحصائيات التابعة لمكتب الإحصاء الوطني أن أكثر من 1.7 مليون شخص مصابين الآن بالفيروس في بريطانيا، بزيادة تقدر بـ 23%.

 

وقال أستاذ علم المناعة في إمبريال كوليدج لندن "إن أوميكرون ضعيف المناعة فبالتالي إن الأشخاص الذين أصيبوا به يكتسبون مناعة قليلة ضد الإصابة به مجددا، إلا أنه لا يزال هناك احتمال أن يصاب الأشخاص الذين أصيبوا سابقاً".

 

وفي ذات السياق أكد البروفيسور، تيم سبيكتور أن هناك الكثير من الأشخاص الذين أصيبوا بكورونا مع بداية العام سيصابون به مرة أخرى. وأوضح أن حتى الأشخاص الذين أصيبوا بكورونا قبل أربعة أشهر من الممكن أن يصاب بعضهم بالفيروس. 

 

وقال البروفيسور سبيكتور إن الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس قبل ثلاثة أشهر هم الوحيدون من النادر أن يصابون به مجدداً.



 

السابق فيلم "فرحة" اختزال للنكبة والتغريبة الفلسطينية: عرب لندن تحاور المخرجة دارين أبو سلام في لندن
التالي فيديو: عراقي ينطلق من بريطانيا إلى مكة المكرمة سيرا على الأقدام ليصل بعد 10 أشهر