عرب لندن - لندن 

قد تشعر في الوقت الحالي بأن أكثر فكرة مغرية تنوي القيام بها هي إيجاد وجهة تتمع بطقس ربيعي، خاصة بعد الطقس الشتوي الذي ضرب الكرة الأرضية في الفترة الأخيرة. 

لذا، أعدت صحيفة "الإندبندنت"، قائمة ببعض الوجهات التي تعد ملاذا للاسترخاء والتمتع بالشمس إما على الشواطئ أو الجبال العالية:

  • اليونان 

يصادف عيد الفصح الأرثوذكسي اليوناني يوم 24 أبريل من هذا العام ، مما يجعل فكرة قضاء عطلة يونانية جذابة للغاية. وتتنوع خيارات الإقامة من استئجار فيلا مع مسبح مشترك قريبة من الشاطئ أو شقة. وتتراوح أسعار الإقامة لمدة أسبوع بين 470 جنيها إسترلينيا و 600 جنيه إسترليني لشخصين. 

  • فرنسا 

لا شك بأن جبال الألب التي شهدت تساقطا للثلوج مؤخرا هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم. ويوفر منتجع "Vaujany" الوصول إلى الجبال بكل سهولة من الباب الخلفي، بينما يوفر منتجع "Les Edelweiss" أحواض استحمام ساخنة أمام الغطاء الأبيض الذي يزين المنطقة. وتقدر أسعار الإقامة في غرفة واحدة بنحو 860 جنيها إسترلينيا لمدة أسبوع كامل. 

  • نوتنغهامشير

إذا كنت من محبي الإقامة في الغابات والتمتع بالرفاهية في الوقت ذاته، فإن نزل "Sherwood Hideaway" الريفية، تعد الخيار الأمثل. ويمكنك التمتع بالعديد من النشاطات المحيطة كالتنزه وركوب الدراجة والاسترخاء في الأحواض الساخنة. واعتبارا من 25 أبريل، تقدر تكلفة قضاء 4 ليال في النزل المكون من 3 غرف نوم بنحو 550 جنيه إسترليني. 

  • هولندا 

تزين أزهار التوليب الريف الهولندي طوال شهر أبريل. ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة عن طريق ركوب الدراجة والتنزه في الأرجاء. وتبدأ الأسعار خلال شهر أبريل لقضاء عطلة مدتها 4 ليال من 925 جنيها إسترلينيا وتشمل السفر عبر القطار والإقامة واستئجار الدراجات. 

  • كوبا 

يعد أبريل شهرا جافا في كوبا، مما يجعله أحد أكثر الأوقات المناسبة للاستماع على هذه الجزيرة. ويمكنك قضاء وقتك على الشواطئ الرملية في فاراديرو وزيارة المحميات الطبيعية. وتقدر تكلفة العطلة الممتدة لسبع ليال في فاراديرو بنحو 1,500 جنيه إسترليني وتشمل الرحلات الجوية والتنقل والإقامة. 

  • نورفولك 

يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء على الجزيرة والإبحار في حديقة "Norfolk Broads". ويتسع قارب "Jazz" ذاتي القيادة لأربعة أشخاص، مع توفر مساحات للاستمتاع بالشمس والمناظر الطبيعية.  وتبدأ تكلفة قضاء عطلة لأربعة أشخاص ولمدة 4 ليال من 332 جنيها إسترليني في نهاية الشهر الجاري. 

 

 

السابق شهر فراق.. شوق وغزل يجمع البريطانية الثمانينية وزوجها المصري الثلاثيني
التالي برازيلي زوج لـ تسع زوجات يرغب في الزواج من امرأتين أخريين لأن واحدة طلبت الطلاق