عرب لندن 

 

تستعد أكبر عائلة بريطانية على النمو مع ولادة فرد جديد. حيث أعلنت الابنة كلوي و(هي ثالث أكبر ابنة لـ سو ونويل رادفورد من أصل 22 ابن) أنها حامل بطفلها الأول.

وبحسب صحيفة "Mirror" نشرت كلوي البالغة من العمر 26 عاماً وشريكها "جيك والاس" منشوراً عبر الـInstagram يؤكدان من خلاله أنهما يتوقعان طفلهما الأول.

وعلقت على الصورة: "أم وأب.. نشعر بالبركة والامتنان والكثير من الحب.. ولا يمكننا الانتظار لمقابلة طفلنا الصغير هذا العام."

وانتقلت كلوي للعيش مع جيك مؤخرا في نفس المنزل. وفي العام الماضي، كشفت أنها وشريكها حريصا على البدء في تأسيس عائلة، لكنها أكدت أنها تريد فقط "ثلاثة أطفال". 

وتعتبر عائلة "رادفوردز" أكبر عائلة في المملكة المتحدة. حيث لدى سو ونويل 22 ابناً. ولديهم أيضاً  سبعة أحفاد، ومن المقرر أن يكون لدى كلوي مولود جديد وهو الثامن.  وهم: 

كريس 32 عاماً، صوفي 27، كلوي 26، جاك 24،  دانيال 22، لوك 21، ميلي 20 ، كاتي 19، جيمس 18، إيلي 16، إيمي 15، جوش 14، ماكس 12، تيلي 11، أوسكار 10، كاسبر 9 ، هالي 6، فيبي 5، أرشي 4، بوني 3، وهايدي عام واحد.

وزعم الوالدان سو ونويل سابقًا أنهما لن ينجبا بعد الآن أطفالًا بعد ولادة أصغرهم هايدي. وصرحت سو أنها أنفقت (مليون جنيه إسترليني) في تربية أطفالها حتى الآن، مضيفة أنها كانت حامل لأكثر من 16 عامًا من حياتها.


 

السابق العراق تسجل أسرع حالة طلاق والسبب أغنية
التالي بريطانية تنتقم من حبيبها الخائن بالشراء من حسابه على "أمازون" بعد أن نسي تغيير كلمة السر!