عرب لندن 
تفاجأ أوليفر بوجود زجاجة كاملة من البول كجزء من توصيل الطعام أثناء الإغلاق، وقال إنه تلقى سائل أصفر مثير للشك مع مجموعة وجبات من HelloFresh صباح الأحد.
وقام بتغريد الصورة للشركة مع السؤال: "مرحباً HelloFreshUK سأبقي الأمر بسيطاً: لماذا تلقيت بول شخص آخر معبأ في قنينة كجزء من طلبي؟ نتطلع إلى ردكم، وإن كنتم متشككين من ذلك، فأعطوني عنواناً، وسأرسله إليكم حتى يمكنكم شمه"
وأجاب فريق وسائل الإعلام الاجتماعي في الشركة: "إننا نفتقر حقاً إلى الكلمات التي تصف مدى أسفنا بسبب هذا".
واستجاب العديد من مستخدمي توتير بالسخرية والنكات، وأشار البعض إلى أنه عصير التفاح، فرد عليهم السيد ماكمانوس: "ليس حقاً".
ولا تقدم شركة HelloFresh المشروبات مع مجموعات وجباتها، وتكهن بعض الأشخاص بأن الخطأ ربما حدث باستخدم سائق التوصيل للزجاجة بدلاً من ذهابه إلى الحمام لتوفير الوقت.
وقام السيد مكمانوس بالتغريد بأنه يعتقد أنه كان خطأ في التسليم، مضيفاً "لم يكن الصندوق مغلقاً بشكل صحيح وكانت الزجاجة موجودة أعلاه."
وقال لصحيفة الإندبندنت إنه "فوجئ" أيضاً برد الفعل الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، "لم أتوقع ذلك... " وأن "آخر شيء أريده هو أن يتم طرد أي شخص أو يتورط نتيجة لهذه الحادثة، ومن المؤسف أنه حدث ولكنني متأكد من أنه سيثير أسئلة واسعة حول ظروف العمل في بريطانيا"، وذكر أن شركة HelloFresh "اعتذرت كثيراً" ولا تزال تحقق بالأمر.
اعتذرت شركة Meal kit عن ذلك، وقالت HelloFresh في بيان: "نشعر بالذعر حقاً ونأسف لاستلام العميل للعنصر المسيء. ونظراً لطبيعة هذه المشكلة الغير المقبولة فإننا نحقق بسرعة جنباً إلى جنب مع شركة التوصيل الخاصة بنا، في كيفية تسليم صندوق مفتوح به هذه الزجاجة، ولقد اعتذرنا مباشرة إلى السيد مكمانوس وحاول تعويضه تعبيراً عن حسن النية، ونعمل بجد لفعل كل ما في وسعنا لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى ".

السابق عدد قياسي من العمال الأجانب المغادرين من بريطانيا في 2020
التالي اعتقال مراهقين لاختطافهما أطفالا في سيارة مسروقة