عرب لندن

أظهرت مقاطع فيديو، بثته ذي صن، في موقعها، صورة للطريقة التي لقيت بها الشابة اللبنانية آية هاشم حتفها، يوم الأحد، بمنطقة بلاكبيرن شمال إنجلترا، حين أردتها رصاصة اخترقت صدرها، وهي في طريقها إلى محل للبقالة، غير بعيد عن مقر سكناها مع والديها.

وأصيبت آية هاشم، 19 سنة، في صدرها وهي تسير إلى ليدل في شارع كينج ستريت في بلاكبيرن بولاية لانكس، حوالي الساعة الثالثة مساء يوم الأحد.

وتظهر اللقطات المؤرقة أن طالبة القانون تمشي على طول الرصيف قبل أن تبدو سيارة تويوتا أفينسيس بطيئة أمامها. وبعد لحظات، انهارت آيا على الأرض، في لقطات قررت Sun Online عدم نشرها.

وهرعت الشرطة والمسعفون إلى مكان الحادث، ولكن على الرغم من المحاولات لإنقاذ المراهقة، تم الإعلان عن وفاتها بعد وقت قصير في المستشفى.

ويعتقد المحققون أن آية كانت من المارة الأبرياء، وليست الهدف المقصود من إطلاق النار على بعد 100 ياردة من منزلها.

وقالت مصادر لصحيفة "صن أون لاين" إن نزاعاً تجاريًا طويل الأمد ربما كان وراء الهجوم، وكان المسلح يوجه رصاصه نحو محل لغسيل السيارات القريب "كويك شاين"، الذي كانت آية تسير أمامه عندما أصيبت بعيار ناري.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم العثور على تويوتا في وقت لاحق، متخلى عنها على بعد أقل من ميل على طريق ويلينغتون. كما اعتقلت الشرطة، الليلة الماضية، ثلاثة رجال، تتراوح أعمارهم بين 39 و36 و33، وجميعهم من بلاكبيرن - للاشتباه في القتل.

(رابط فيديو صن)

 

 

https://www.thesun.co.uk/news/11657099/blackburn-murder-aya-hachem-cctv/

السابق ترامب يهدد منظمة الصحة العالمية و الاتحاد الأوروبي يرد
التالي النقابات الطبية تطالب بتأخير فتح المدارس مسببة ضجة إعلامية