عرب لندن

أعلنت الخدمة الفيدرالية لرصد حماية حقوق المستهلكين ورفاهية الإنسان، اليوم الثلاثاء، عن تعافي 11 حالة مصابة بفيروس "كورونا" المستجد في روسيا .

وأشارت الخدمة الفيدرالية على البوابة الالكترونية stopkoronavirus.ru ، التي أطلقتها الحكومة الروسية للإبلاغ عن وضع فيروس "كورونا" المستجد في البلاد، إلى أن "عدد المرضى المصابين بالفيروس التاجي ،الذين تعافوا في روسيا ،وصل إلى 11 شخصا ، وذلك بعد الانتهاء من ثلاثة اختبارات سلبية أجريت على خمسة أشخاص".

وذكر المصدر ذاته أنه، إلى حد اليوم الثلاثاء، تم تسجيل 93 حالة إصابة بفيروس التاجي في روسيا، 57 منها حامل لمرض معد معتدل.

كما أشار المصدر نفسه إلى أن مركز عمليات مكافحة فيروس "كورونا" في روسيا أجرى أزيد من 116 ألف اختبار فحص لفيروس "كورونا" في البلاد منذ بداية الوباء.

وتم أمس الاثنين "تسجيل 30 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد لمواطنين روس، من بينهم 20 حالة في موسكو، 3 في سان بطرسبورغ، حالة واحدة في ضواحي موسكو، و 3 حالات في مقاطعة سمارا، وحالة واحدة في مقاطعة كيروفسك، وحالة في إقليم بيرم، وحالة واحدة في جمهورية كومي".

وقررت الحكومة الروسية، أمس الاثنين، تعليق دخول الأجانب إلى أراضيها مؤقتا، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا"، من 18 مارس إلى غاية فاتح ماي المقبل .

السابق الأردن ينشر الجيش ويعطل قطاعيه العام والخاص لمكافحة كورونا
التالي بريطانيا.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1543