عرب لندن 

أصيب أربعة رجال بجروح بعد أن حاولت مجموعة من الرجال المسلحين دخول مطعم في شرق لندن في الساعات الأولى من صباح يوم السبت. ووقع الحادث حوالي الساعة 3:45 صباحًا في طريق رومفورد بمنطقة فورست غيت.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت ”Independent“ تلقت الشرطة بلاغًا يفيد بمحاولة مجموعة من الرجال المسلحين بسكين دخول مطعم "Bronze Royale African Bar". وعند وصول الشرطة، عثرت على ثلاثة رجال مصابين بجروح سطحية نتيجة طعنات. 

وبعد فترة قصيرة، تلقت الشرطة بلاغًا آخر عن رجل آخر مصاب بجروح ناتجة عن طعن، وعثر عليه على مسافة قريبة من الموقع، بالقرب من تقاطع طريق سبراوستون.

وفي بيان صدر يوم الأحد، أوضحت شرطة العاصمة أن الضباط حضروا إلى الموقع، ووجدوا رجلًا مصابًا بطعنة في ساقه، ونقل إلى المستشفى حيث لا يزال يتلقى العلاج. حتى الآن، لم يُقْبَض على أي شخص، لكن الشرطة تواصل تحقيقاتها بشكل "عاجل"، ولا تزال مناطق الجريمة محاطة ومغلقة في الموقع.

وأرسلت خدمة الإسعاف في لندن ثلاث مركبات إلى موقع الحادث. وقال المتحدث باسم الخدمة: "تلقينا بلاغًا في الساعة 3:43 صباحًا يوم 10 أغسطس بشأن حادث طعن في طريق رومفورد، فورست غيت." 

وأضاف: "أرسلنا أطقم الإسعاف وضابط استجابة للحوادث ومسعف في سيارة سريعة إلى الموقع. عالجت فرقنا ثلاثة أشخاص في الموقع، ونُقل أحدهم إلى مركز متخصص لعلاج الإصابات البليغة.

وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات حول الحادث الاتصال بالرقم 101،

 

 

 

 

السابق ناشط مسلم يحذر: تعريف الإسلاموفوبيا المقترح من حزب العمال قد يعزز نشاط اليمين المتطرف
التالي بريطانيا: وفاة مهاجرين اثنين وإنقاذ 53 آخرين أثناء محاولتهم عبور القناة الإنجليزية