عرب لندن

قالت الأرصاد الجوية البريطانية” إن حالة الطقس ستتغير في البلاد، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد هطولا غزيراً للأمطار، بعد موجة الحر الأخيرة “. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن”The Sun“سجلت درجات الحرارة أعلى مستوياتها لهذا الموسم حيث وصلت إلى 30.5 درجة مئوية في سري” Surrey“يوم الأربعاء الماضي.

مع انتهاء فترة الطقس الحار في اليوم التالي، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من احتمالية هبوب رياح قوية، وتشكل عواصف رعدية، مع توقعات بتدني درجات الحرارة وهطول أمطار متفرقة تؤثر في مناطق واسعة من إنجلترا وويلز.

وفقًا لمتنبئي الطقس، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 19 درجة مئوية و22 درجة مئوية في معظم المناطق، مع أجواء معتدلة في الجنوب ورياح خفيفة، في حين ستشهد المناطق الشمالية هبوب رياح نشطة وزخات مطرية.

وبالنسبة للأيام القادمة، من المتوقع أن تشهد إنجلترا استمرارًا للأحوال الجيدة مع ارتفاع متوقع في درجات الحرارة مرة أخرى، حيث قد تصل إلى 25 درجة مئوية في الجنوب، في حين تظل درجات الحرارة في المناطق الشمالية أقل بين 16 و18 درجة مئوية.

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون نهاية الأسبوع جافة ومشمسة في الجنوب، مع احتمالية هطول أمطار محلية، فيما ستستمر الفترات المشمسة في الأيام التالية قبل أن تنتقل الأمطار ببطء نحو المناطق الجنوبية من الشمال خلال الأسبوع القادم.

السابق مشكلة فنية تتسبب في منع حركة الإقلاع والهبوط في مطار غاتويك
التالي عطل فني يضرب بنوك بريطانيا الكبرى مما يتسبب بتأخير الرواتب