عرب لندن 

نشر مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا عشرات التحذيرات بشأن الأجواء غير المستقرة والأمطار الغزيرة، بعدما واجه المسافرون إلغاءات للقطارات بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة يوم أمس الأربعاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الغارديان "The Guardian" أعلنت شركة قطارات "GWR" يوم أمس الأربعاء عن إلغاء بعض خدماتها بسبب الفيضانات. حيث أخبرت GWR المسافرين بأن القطارات التي تمر عبر بعض المحطات قد تلغى أو تتأخر.

وكانت الوكالة البيئة في بريطانيا "EA" قد أصدرت 35 تحذيرًا من الفيضانات و199 تنبيهًا بحلول الساعة 7 مساءً يوم الأربعاء، بينما أشار التحذير الأصفر من الأمطار والرياح المتوقعة حدوثها اليوم الخميس إلى المزيد من الاضطرابات المحتملة لبعض المناطق.

وأوضح مكتب الأرصاد الجوية أنه تم رصد كميات كبيرة من الأمطار خلال الـ 12 ساعة الماضية. وتجاوزت إجماليات الأمطار خلال هذه الفترة 68 ملم في منطقة وايتبارو بدارتمور، و63 ملم في منطقة مناجم النحاس بكونيستون في كامبريا.

وأشارت الأرصاد إلى أنه، ومن المتوقع أن تتحرك موجة جديدة من الأمطار شرقًا عبر إنجلترا خلال يوم الخميس، مع انحسارها في شرق البلاد في وقت مبكر من المساء. مما يعني أن بعض المناطق ينبغي أن تتوخى الحذر بسبب خطر حدوث فيضانات واضطرابات.

وقد أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا أصفر من الأمطار يشمل شرق ميدلاندز وشرق إنجلترا ولندن وجنوب شرق إنجلترا والجنوب الغربي وويست ميدلاندز من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً يوم الخميس.

 

 

 

 

السابق المملكة المتحدة تدرس تعليق تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بسبب هجوم محتمل على رفح!
التالي إعلامية بريطانية: "تجويع الأطفال في غزة ومنع الحليب والحفاضات ليس دفاعاً عن النفس"