عرب لندن
أصدر الملك تشارلز أول بيان علني له بعد تشخيص إصابته بالسرطان. 
وكشف العاهل، البالغ من العمر 75 عاماً، أنه تم تشخيص إصابته بالسرطان يوم الاثنين، قبل أن يسافر مع الملكة كاميلا إلى ساندرينجهام، حيث يستريح بعد بدء العلاج.


وخرج الملك، مساء الأربعاء، عن صمته، ليصدر بيانا بمناسبة الذكرى الخمسين لاستقلال المستعمرة البريطانية السابقة غرينادا.
واعتذر الملك عن عدم تمكنه من زيارة الجزيرة الكاريبية، في إشارة إلى الطبق الوطني لغرينادا، وهو الحساء المعروف باسم "أويل داون".


وجاء في البيان: "لا يسعني إلا أن أقول كم أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أكون معكم شخصيًا للاحتفال بهذا الحدث الهام، والاستمتاع بقليل من وجودي معكم جميعًا! أفكاري مع الجميع في غرينادا وكارياكو وبيتي مارتينيك، وجميع المغتربين في غرينادا - "شعب واحد، عائلة واحدة" - بينما تحتفلون بكل ما أنجزتموه وكل ما يحمله مستقبلكم. عائلتي تنضم إليّ في إرسال تهانينا القلبية لكم جميعًا”.


وجاء في البيان: "أنا وزوجتي نحمل ذكريات خاصة عن زيارتنا إلى "جزيرة التوابل" الجميلة قبل خمس سنوات، وعن الترحيب الحار والمؤثر الذي قدمتموه لنا".
وصدر البيان في نفس الليلة التي حضر فيها الأمير ويليام حفل عشاء خيري في لندن، حيث شكر الجمهور على "رسائل الدعم اللطيفة". وفي وقت سابق من اليوم، قاد أمير ويلز حفل تنصيب في قلعة وندسور.


وفي الوقت نفسه، شوهد الأمير هاري في مطار هيثرو بلندن قبل عودته إلى الولايات المتحدة بعد أن أمضى ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة في البلاد. عقد هاري اجتماعًا مع تشارلز استمر أقل من ساعة.
 

السابق سوناك يراهن مورغان بألف إسترليني حول ترحيل طالبي اللجوء إلى رواندا قبل الانتخابات
التالي فيديو.. طلاب بجامعة مانشستر يقاطعون محاضرة لبنك يستثمر في شركة أسلحة بإسرائيل