عرب لندن 

حذر الوزير الأول في اسكتلندا حمزة يوسف، المواطنين من السفر غير الضروري إلى أجزاء من اسكتلندا، حيث من المتوقع أن تضرب عاصفة "بابيت" يوم الخميس عدة بلدات بين دندي وأبردين، حيث من الممكن أن تشكل "خطرا حقيقياً على حياة المواطنين".

وبحسب ما ذكرته صحيفة الغارديان "The Guardian" تستعد المملكة المتحدة لعاصفة رياح شديدة وأمطار غزيرة ناجمة عن العاصفة التي تتحرك شرقا من أيرلندا بعد اجتياحها للمحيط الأطلسي".

ومن جانبه أصدر مكتب الأرصاد الجوية البريطاني تحذيرات باللون الأحمر من العاصفة التي من الممكن أن تشكل خطرًا على حياة المواطنين نتيجة للفيضانات التي ستحدث في أبردينشاير وأنجوس.

وبدوره نشر الوزير الأول في اسكتلندا، حمزة يوسف تغريدة عبر منصة "X" يقول من خلالها "يرجى الانتباه إلى حالة الطقس غير المستقرة التي من المقرر أن نشهدها في جميع أنحاء اسكتلندا، التي ستكون في أوجها وأشدها من يوم الخميس 18:00 إلى يوم الجمعة 12:00".

وأوضحت الأرصات الجوية أن العاصفة ستكون أقل شدة في أماكن أخرى في المملكة المتحدة، حيث ستكون الرياح أخف بكثير، إلى جانب هطول أمطار بنسبة طبيعية، وقالت الأرصاد "يحتمل أيضاً أن تكون هناك فترات مشرقة ومشمسة".

 

 

السابق بنزيمة يندد باتهامه من وزير الداخلية الفرنسي بـ"علاقته" مع الإخوان المسلمين
التالي سوناك: "أنا في إسرائيل الأمة التي تعيش في حالة حزن وسأقف معكم ضد شر الإرهاب إلى الأبد"