عرب لندن 

جرت مشادة كلامية بين مذيع "سكاي نيوز" كمالي ملبورن، ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، عبر مقابلة تلفزيونية، مما اضطر المذيع في النهاية لإنهاء الحوار.

حيث سأل المذيع رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق "ماذا عن الفلسطينيين في المستشفيات الذين يواجهون خطراً على حياتهم بمن فيهم الأطفال، حيث إن الأجهزة مهددة بالتوقف عن العمل؛ لأن إسرائيل قطعت الكهرباء عن غزة؟"

ليجيبه رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق "هل أنت بحق لا تزال تسألني عن المدنيين الفلسطينيين؟ ماذا بك؟ ألم تر ما حدث؟ حرب.. قتال.. نازية، نحن لا نستهدفهم، الآن الحرب يمكن أن تجلب لهم كل ما يريدون، نحن لا يمكن أن نطعم أعداءنا، أو نزودهم بالماء والكهرباء".

وأضاف نفتالي بينيت، "إذا كان هناك طرف آخر يزودهم بما يحتاجون فهذا جيد. أما نحن فلن نفعل ذلك". ومن هنا بدأت مشادة كلامية بين المذيع وبينيت، حيث إن المذيع قاطع رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق ليسأله عن إجابته، ليبدأ بينيت بالصراخ على المذيع قائلا له "عار عليك".

ولم يسمح بينيت، للمذيع بالكلام أو طرح أي أسئلة أخرى عليه، مما دفع المذيع بالصراخ قائلا "هذا برنامجي دعني أطرح الأسئلة عليك". وبعد مشادة كلامية استمرت لعدة ثواني، قرر المذيع إنهاء المقابلة قائلاً "يجب أن نتوقف عند هذا الحد، إلى اللقاء". 

لمشاهدة المقابلة: 
 

 

السابق اعتقال شابة بريطانية للاشتباه بإلقائها كلمة داعمة لحماس خلال تظاهرة
التالي ميتا تحدث وحدة متخصصة بعلاقة مع الحرب في غزة