عرب لندن 

واجهت عدد من الرحلات الجوية في مطار غاتويك بعض الإلغاءات والتأخيرات، يوم أمس الخميس بسبب نقص في موظفي مراقبة الحركة الجوية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" أكد غاتويك إلغاء 22 رحلة، في حين أن الموقع الإلكتروني "FlightRadar24"، قال "إن مئات الرحلات الجوية من وإلى المطار قد تأخرت".

من جانبها اعتذرت خدمات الحركة الجوية الوطنية (ناتس) عن نقص موظفيها. وبدوره توقع مطار غاتويك أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لرحلات اليوم الجمعة. 

وتأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين من المشكلة التقنية في (ناتس) والتي تسببت حينها في إلغاء 2000 رحلة جوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وفي ذات السياق أعربت إيزي جيت عن أسفها من تأخيرات وإلغاءات يوم الخميس، في حين دعا رئيس رايان إير مايكل أوليري، رئيس ناتس إلى الاستقالة.

وقال أوليري "من غير المقبول أن تعاني المزيد من الرحلات الجوية ومئات الركاب من التأخيرات من وإلى مطار جاتويك؛ بسبب الرئيس التنفيذي لشركة ناتس". وأضاف "فشل مارتن رولف في تزويد المملكة المتحدة بعدد موظفين كاف".

وأشار أوليري إلى أن شركات الطيران تدفع ملايين الجنيهات إلى ناتس كل عام، ولا ينبغي أن تضطر إلى رؤية ركابها يعانون تأخيرات يمكن تجنبها.

 

 

 

 

 

السابق بريطانيا: عشرينية تتعرض للاغتصاب في وضح النهار على دوّار.. والشرطة تحقق
التالي هجوم الكتروني جديد يطال الشرطة البريطانية وهذه المرة ضد قوة مانشستر الكبرى