عرب لندن 

سحبت أكبر سلسلة مقاهي في بريطانيا "كوستا كوفي" بعضاً من مجموعة السندويشات واللفائف التي تنتجها بعد أن تبين أنها تنتهك معايير الوكالة الصحية. وطالبت كوستا زبائنها بإعادة بعض المنتجات التي يقال "إنها قد تحتوي على حجارة". 

وبحسب ما ذكرته صحيفة الغارديان "The Guardian" أشارت كوستا كوفي إلى أن المنتجات التي يعتقد أنها تحتوي على الحجارة الصغيرة هي: (لفائف سيزر الدجاج ولفائف بيكون سيزر المقدد ولفائف الدجاج المقلي وشطيرة سلطة الدجاج وشطيرة BLT).

وأوضحت كوستا كوفي في بيانها أن المنتجات التي تم شراؤها بين يوم الأربعاء 6 سبتمبر والجمعة 8 سبتمبر، هي التي من المحتمل أن تحتوي على الحصى. وقالت كوستا كوفي في بيانها "نحث العملاء على إعادة المنتجات الأربعة التي ذكرناها في البيان واسترداد أموالهم".

وأضافت "ننصحكم بعدم تناول هذه المنتجات قد يشكل ذلك عليكم خطر الاختناق". وأوضحت الشركة، التي تمتلك أكثر من 2800 مقهى في المملكة المتحدة وإيرلندا، في بيانها أنها تأخذ الأمر "على محمل الجد" واعتذرت عن أي قلق تسببت فيه.

وقال متحدث باسم كوستا كوفي: "لقد أبلغنا المورد الخاص بنا بوجود محتمل لأحجار صغيرة يمكن أن تشكل خطر الاختناق إذا تم استهلاكها من قبل عملائنا".

 

 

 

السابق الشرطة البريطانية تعتقل باحثاً في البرلمان البريطاني بتهمة التجسس لصالح الصين
التالي تصنيف نادر: جامعة إمبريال كوليدج لندن تتفوق على أكسفورد وكامبريدج لتحتل المركز الأول