عرب لندن - لندن 

حكمت السلطات البريطانية على الممثل الكوميدي توم بينز بالسجن بعد اتهامه بصنع وامتلاك آلاف الصور الجنسية لأطفال. 

وبحسب ما أعلنت عنه الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة "NCA"، استطاعت الأخيرة ملاحقة بينز بعد تحميله صورا جنسية لأطفال عبر حساب "غوغل" يحمل اسمه. 

واعتقل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة بينز أثناء تواجده في منزله في نوفمبر 2020، وصادرت 3 أجهزة يمتلكها كانت تحتوي على أكثر من 9 آلاف صورة.

من جانبه، نفى بينز خلال التحقيقات مشاهدته للصور التي تستعرض انتهاكات جنسية بحق أطفال، مشيرا إلى أنه كان يشاهد أفلاما إباحية للبالغين فقط، وادعى أنه لم يكن على علم بوجود هذه الصور. 

وبحسب ما أظهرته الفحوصات، فقد حمل بينز هذه الصور على مدار 9 أشهر في 2020. 

لكنه في وقت لاحق، اعترف بخمس تهم تتعلق بالتقاط صور غير لائقة للأطفال، وتهمة واحدة بامتلاكها، وذلك في محكمة ديربي كراون يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي.

وأصدرت المحكمة ذاتها حكما عليه يوم الخميس بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، مع إدراج اسمه على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة 10 سنوات. 

وقالت هولي تريجز، مديرة العمليات في NCA: "لقد جمع توم بينز بشكل متعمد عددًا كبيرًا من الصور غير اللائقة للأطفال. وخلف كل صورة هناك طفل تعرض لسوء المعاملة وانتهاك سلامته وبراءته وخصوصيته."

وأضافت: "يعد الطلب على الصور دافعًا رئيسيًا للاعتداء الجنسي على الأطفال على مستوى العالم ، ونحن لا نتهاون في التزامنا بحماية الأطفال من الاعتداء الجنسي وتقديم المجرمين الخطرين إلى العدالة".

 

 

السابق المؤبد لممرضة أدينت بقتل سبعة رضع بمستشفى بريطاني
التالي وزارة الداخلية تستعد لإنفاق 300 مليون جنيه إسترليني لتشغيل 3 مراكز احتجار جديدة للمهاجرين