عرب لندن 

عاشت عائلة بريطانية لحظات مرعبة بعد أن اقتحمت سيارة منزلهم، حيث أصبح نصف السيارة في غرفة المعيشة، يوم الجمعة 28 يوليو 2023.

وبحسب ما ذكرته شبكة "I TV" وصفَت العائلة التي تسكن في ساسكس اللحظة المرعبة التي اقتحمت فيها السيارة غرفة معيشتهم، تاركة ابنتهم الصغيرة محاصرة أسفلها. 

وأظهرت كاميرا المراقبة الخاصة بجرس المنزل، لقطات لما بعد الحادث، حيث حاول سائق توصيل كان متواجد هناك وعدد من الجيران كسر الباب الأمامي، بينما تصرخ أليكسوس البالغة من العمر ثماني سنوات طلبا للمساعدة. ونجت الطفلة أليكسوس بأعجوبة بعد أن تعرضت لإصابات طفيفة. 

وبقيت السيارة عالقة في غرفة جلوس العائلة على بعد بوصات فقط من الأريكة، ويقول كل من الأب والأم "أصبح من غير الآمن العيش في هذا المنزل". وبناءً عليه تركت العائلة المنزل، وهي تعيش الآن في فندق منذ ذلك اليوم.

وقالت الأم ليزا وايت: "ابنتي أليكسوس كانت تحت السيارة، وهي تصرخ ونحن جميعنا نصرخ ونحن تحت الأنقاض.. وننظر إلى بعضنا البعض… كانت مشاهد فوضوية جداً… شعرت وكأنني تجمدت والوقت تجمد". وأكملت "إنها معجزة أننا لم نقتل".

وأكدت العائلة أن المجتمعات المحلية وعمال الإنقاذ والمستشارين يساعدونهم في العثور على منزل جديد لهم.

وبدورها قالت الشرطة "لم يتعرض سائق السيارة، وهو رجل في الخمسينيات من عمره،  لأي إصابات". وأكدت الشرطة أنها تحقق في الحادثة.

 

السابق المملكة المتحدة تعلن خفضا مؤقتا لعدد الموظفين في سفارتها بالنيجر
التالي الشاب المصري محمد يخرج عن صمته بعد انفصاله عن زوجته المسنة البريطانية إيريس